الرياضة

الموسم القادم..

توتنهام هوتسبير يحيي آماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا

الوقت الاثنين 03 مايو 2021 12:57 م
توتنهام هوتسبير يحيي آماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا

اليوم الثامن بيل من المرجح أن يعود إلى ريال مدريد في نهاية الموسم

اليوم الثامن وكالات

أحرز غاريث بيل ثلاثية رائعة ليمنح توتنهام هوتسبير الفوز 4-صفر على شيفيلد يونايتد الهابط ويستمر في سباق المربع الذهبي بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.


وافتتح اللاعب الويلزي، الذي عاد إلى توتنهام على سبيل الإعارة من ريال مدريد بعد رحيله في 2013، التسجيل في الدقيقة 36 ثم ضاعف النتيجة بعد مرور 61 دقيقة بتسديدة جيدة في الزاوية العليا للمرمى محرزا هدفه 50 في الدوري الممتاز.


وجعل بيل النتيجة 3-صفر بعد لحظات بتسديدة منخفضة أخرى بقدمه اليسرى ليكمل أول ثلاثية له في الدوري الإنكليزي منذ 2012.
وأكمل سون هيونغ-مين الرباعية بطريقة مميزة بعد أن أُلغي له هدف قبل ذلك.


وبفوزه الثاني في الدوري تحت قيادة المدرب المؤقت رايان ميسون، تقدم توتنهام متجاوزا ليفربول ووست هام يونايتد إلى المركز الخامس برصيد 56 نقطة بفارق خمس نقاط خلف تشيلسي مع تبقي أربع مباريات على نهاية الموسم.


وبعد أداء بيل، رغم أنه أمام متذيل الترتيب، سيتساءل مشجعو توتنهام عن سبب عدم حصوله على المزيد من الفرص من قبل جوزيه مورينيو لاستعادة الأيام الخوالي.

وشارك بيل كبديل في ثماني مباريات من أصل 14 لعبها في الدوري تحت قيادة مورينيو لكنه بدأ في التشكيلة الأساسية في المباراتين اللتين قادهما ميسون، رغم أنه جلس على مقاعد البدلاء على نحو مفاجئ في الهزيمة في نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية الأسبوع الماضي أمام مانشستر سيتي.


ومن المرجح أن يعود بيل إلى ريال مدريد في نهاية الموسم، رغم أن أداءه في مباراة الأحد سيجعل جماهير توتنهام تأمل في استمراره.
وقال بيل "يجب أن يستغل المرء الفرص عندما تتاح له ولذلك أنا على ما يرام. أحتاج فقط إلى خوض المزيد من المباريات وأنا أفعل ذلك الآن.
"أنا سعيد وعندما أكون سعيدا ألعب جيدا".


وكان توتنهام يواجه صعوبات في اختراق دفاع شيفيلد لكنه تقدم عندما أرسل سيرج أورييه تمريرة جميلة إلى بيل الذي وضع الكرة في مرمى الحارس آرون رامسديل.
واعتقد سون أنه جعل النتيجة 2-صفر في الشوط الثاني لكن الهدف أُلغي بداعي التسلل بعد مراجعة الفيديو وكان توتنهام في خطر فقدان سيطرته على المباراة.
لكن سون مرر إلى بيل الذي اختار نقطة التسديد وأرسل الكرة بقدمه اليسرى في شباك رامسديل.


وصنع أورييه هدفا آخر في المباراة بعدما مرر إلى بيل عند حافة منطقة الجزاء ليسدد اللاعب البالغ من العمر 32 عاما في المرمى.
وأكملت تسديدة سون بقدمه اليمنى التي دخلت المرمى بعد اصطدامها بالقائم يوما جميلا للمدرب المبتدئ ميسون البالغ من العمر 29 عاما.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة