الرياضة

المنتخب السعودي يلعب للفوز بفارق كبير..

مدرب منتخب اليمن يتوقع تحقيق بلاده نتيجة مرضية امام السعودية

الوقت السبت 05 يونيو 2021 8:44 م
مدرب منتخب اليمن يتوقع تحقيق بلاده نتيجة مرضية امام السعودية

اليوم الثامن مدرب المنتخب اليمني الكابتن احمد قاسم - الرياضة السعودية

توقع الكاتب احمد قاسم مدرب المنتخب اليمني الموحد تحقيق نتيجة مرضية امام منتخب السعودية في التصفيات المؤهلة الى كاس العالم 2022 وكأس اسيا 2023م.
وقال قاسم في تصريحات تلفزيونية ان منتخب بلاده حقق تعادلا مستحقا في الدور الاول امام السعودية، ويتوقع ان يحقق نفس النتيجة في لقاء السبت، رغم التأكيد من محللي القنوات السعودية الرياضية بان منتخب بلاده سيحقق نتيجة كبيرة تقربه أكثر من التأهل الى كأس العالم.
ويبحث المنتخب السعودي عن انتصار يقربه كثيراً من التأهل للتصفيات النهائية المؤهلة لمونديال 2022، في حين أنه يحتاج الى نقطة وحيدة ليضمن تأهله لنهائيات كأس آسيا 2023 بمقعد مباشر.
 
وبدأ الأخضر تحضيراته لاستئناف التصفيات بعد ختام الموسم الكروي السعودي يوم الثلاثاء الماضي في الرياض، بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد.
 
وقرر رينارد استبعاد المدافع عبدالاله العمري وزميله محمد البريك عن المباراة بسبب عدم اكتمال شفائهما من الإصابة.
 
ويبحث المنتخب السعودي عن فوزه الرابع في التصفيات والذي سيؤهله رسمياً لنهائيات كأس آسيا وسيقربه كثيراً من التأهل للتصفيات النهائية لمونديال 2022.
 
وكانت آخر مواجهة للمنتخب السعودي في التصفيات أمام نظيره الفلسطيني يوم 30 مارس الماضي وانتهت بفوزه بخماسية نظيفة على ملعب مرسول بارك في الرياض.
 
في حين ستكون مهمة المنتخب اليمني صعبة للغاية كونه سيواجه متصدر المجموعة حيث يبحث عن انتصار تاريخي سيبقي حظوظه في التأهل على الأقل لملحق التأهل لنهائيات كأس آسيا.
 
ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة وبفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان صاحب المركز الثاني، ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثالث برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن سنغافورة، في حين يتذيل المنتخب اليمني ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة