أخبار عربية وعالمية

ملف إيران..

انتشار قوات مكافحة الشغب في مشهد الإيرانية خوفا من الاحتجاجات

الوقت الأربعاء 16 يونيو 2021 6:37 م
انتشار قوات مكافحة الشغب في مشهد الإيرانية خوفا من الاحتجاجات

اليوم الثامن انتشار قوات مكافحة الشغب في مشهد

اليوم الثامن طهران

تفيد التقارير الواردة من المجالس الشعبية الموالية لـ مجاهدي خلق و معاقل الانتفاضة في مختلف المدن، أن نظام الملالي نشر قوات واسعة النطاق لمكافحة الشغب في مدينة مشهد خوفًا من احتجاجات حاشدة عشية الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل، 18 حزيران / يونيو.

على الرغم من الأجواء الأمنية ​​التي خلقها نظام الملالي عشية الانتخابات الرئاسية، إلا أن العمال الناقمين من اضطهاد الملالي يواصلون الاحتجاج في بعض المدن من أجل حقوقهم.

انتشار قوات مكافحة الشغب في شوارع مشهد

فرض النظام أجواء أمنية في شوارع مشهد خوفا من تشكيل انتفاضة، واحتجاجات شباب مشهد التي تنعكس أكثر فأكثر في الفضاء السيبراني.

احتج عمال شركة في "طهران جنوب " بيدبلند للغاز في ماهشهر، لليوم الثاني، احتجاجًا على التمييز في التوظيف وعدم توظيف عمال محليين وتوظيف غير محليين، ومعظمهم من أقارب مسؤولي الشركات، في امام الشركة واعتصموا ..

تجمعت القوى العاملة ضمن عقود في شركة خوزستان للاتصالات في عدة مدن بالمحافظة يوم 15 يونيو الجاري احتجاجا على انعدام الأمن الوظيفي. يقول المحتجون إن حقوقنا القانونية لا تزال غير محترمة على الرغم من أكثر من 20 عامًا من العمل.

احتجاج جماعي لأسر عمال مناجم بافق للفوسفات في يزد

احتجت مجموعة من عائلات عمال مناجم الفوسفات على التأخير في دفع رواتب أرباب الأسر على هامش احتفال البصيرة المقام في قاعة المؤتمرات بمدينة أهنشهر.

قالت إحدى عائلات العمال إن سبب التأخير في السداد هو عدم بيع المادة.

وأوضح أن ساعات العمل الإضافي لا تُدفع بشكل صحيح: خلافًا لما وعد به مسؤولو التعدين بحضور ممثل الشعب في البرلمان، والمحافظ وحاكم المدينة بشأن عدم خلق مشاكل للاحتجاج على مشاكل الدفع، تم استدعاء عاملين متظاهرين لحراسة المنجم.

وأكد: ما زلنا ننتظر صرف رواتب شهر مايو.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة