برئاسة الكثيري..

تقرير: "الإعلام الجنوبي" تقف أمام المشهد الإعلامي لأحداث شبوة

اجتماع الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي

عدن

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري، عضو رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع آلية تنفيذ الاستراتيجية الإعلامية للتطورات المتسارعة للأحداث السياسية والعسكرية في الجنوب، وآلية مواجهة الحرب التي تشنها وسائل الإعلام المعادية لتشتيت الجبهة الداخلية وزعزعة الأمن والاستقرار في الجنوب .

كما ناقش الاجتماع مضامين خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وفي مقدمتها إعلان حالة الطوارئ، والدعوة للتعبئة العامة لمواجهة الأخطار التي تواجه أرض الجنوب من قبل ميليشيا الحوثي وقوى الإرهاب والتطرف، مشيداً في السياق بالدور الكبير للإعلام الجنوبي ومواكبته المستمرة للأحداث في الجنوب، وعكسه للأصداء الإيجابية للخطاب، وكذا تصديه للإعلام المعادي الهادف لإثارة الفوضى والعنف وإشعال الفتن.

ووقف الاجتماع أمام المشهد الاعلامي للأحداث في شبوة، مستنكراً صمت وتجاهل الوسائل الإعلامية التي تدَّعي مناصرة الشرعية، لما تشهده المحافظة من تخاذل لميليشيات الإخوان المسيطرة على المحافظة وتسليمها لمواقعها في بيحان للميليشيات الحوثية في تخادم واضح بين المليشيتين الإرهابيتين.