الاقتصاد

شاركت في "إيديكس 2021"..

"إيرباص" في مصر لاستعراض حلول العمليات الدفاعية والعسكرية

الوقت الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 7:51 م
"إيرباص" في مصر لاستعراض حلول العمليات الدفاعية والعسكرية

اليوم الثامن إيرباص تشارك في "إيديكس 2021" في مصر لاستعراض حلول العمليات الدفاعية والعسكرية

اليوم الثامن القاهرة

أعلنت إيرباص عن مشاركتها في الدورة الثانية من "إيديكس" في مصر، أول معرض دولي للصناعات الدفاعية والعسكرية يقام في شمال أفريقيا يغطي أحدث تقنيات الأسلحة الجوية والبرية والبحرية،  لتسليط الضوء على قدرة خصائص حل تاكتيلون آغنت Tactilon Agnet على دعم التعاون الذكي والاتصالات داخل المؤسسات الدفاعية والعسكرية. ويُقام المعرض لغاية 2 ديسمبر 2021، في مركز مصر للمعارض الدولية بمدينة القاهرة الجديدة.

 

وتنظم ايرباص عرضًا حيًا لـ" تاكتيلون آغنت "داخل جناحها الموجود في صالة H2-D52، وهو حل تعاون قائم على السحابة مزودا بتكنولوجيا الاتصال "اضغط لتتحدث " push-to-talk والتشفير "من طرف إلى طرف" ويقدم أفضل الحلول التي تجمع بين تقنيتي "تيترا Tetra" والنطاق العريض broadband. كما أن خصائصه المتقدمة مصمَّمة لتحسين جودة الاتصال وزيادة الكفاءة التشغيلية في مجال السلامة العامة. ويمكن لقوات الدفاع والجيش استخدام تاكتيلون آغنت للتحدث بأمان وإرسال رسائل الوسائط المتعددة وتبادل الفيديو المباشر مع فرقهم بضغطة واحدة فقط.

 

وبالإضافة إلى إمكانيات اتصالات الفيديو والمراسلات المعزَّزة بالوسائط المتعددة، فإن تاكتيلون آغنت مجهز أيضًا بخدمات مكالمات الطوارئ ووظائف تتبع الموقع في الوقت الفعلي لضمان قدرة أفراد الدفاع والعسكريين على التنسيق والاستجابة لأي حادث بشكل أسرع وأفضل.

 

ويعتبر آغنت حلا تعاونيا حديثًا سهل الاستخدام ومرنًا وقابلًا  للتطوير وفعالًا للتواصل بين أفراد المجموعات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للقادة الدفاعيين والعسكريين الاستفادة من تاكتيلون آغنت لسهولة تنسيق الفرق الميدانية الكبيرة التي تحتاج إلى اتصالات في الوقت الفعلي. ويجمع حل المهام الحرجة آغنت أعضاء الفريق معًا ويوفر المساعدة اللازمة للأفراد، سواء كانوا بحاجة إلى مشاركة صور الحوادث أو الحصول على الدعم من خلال مقطع فيديو مباشر.

 

وتعرض إيرباص خلال معرض إيديكس مدى توافق تاكتيلون آغنت مع جميع الأجهزة والشبكات، إذ تدعم هذه التكنولوجيا  معايير شراكة الجيل الثالث (3GPP) وحلول الشبكة الهجينة التي تمكّن المؤسسات من الانتقال بسلاسة من أنظمة النطاق الضيق (DMR و P25 و Analog و TETRA و Tetrapol) دون استخدام برامج تغيير معطلة.

 

ويمكن تثبيت الحل دون الحاجة إلى التركيز على أنشطة الاستضافة أو الصيانة، ويمكن للمؤسسات اختيار مكان استضافة خدماتها ذات الأهمية الحرجة سواء على خوادمها الخاصة أو على خوادم طرف موثوق به.

 

وتعقيبًا على ذلك، قال سليم بوري، الرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى إيرباص: "تعتبر اتصالات أفراد الفريق أمر بالغ الأهمية في العمليات العسكرية والدفاعية. فهي بمثابة أساس لتنفيذ نهج تعاوني، بدونه يمكن أن تصبح الأمور غير منظمة ويمكن أن تتحول بسهولة إلى سوء فهم وتخبط بين أفراد الفريق وهو أمرٌ له تبعاته المكلفة. ويمكن للتكنولوجيا القابلة للتشغيل المتبادل والتعاونية أن تدعم أنظمة القتال عبر البر والجو والبحر والفضاء والمجال السيبراني، إذ إنها مصممة لتوفير الاتصال والتعاون في المهام الطارئة لضمان التواصل الواضح والمفهوم بين الجميع، في الوقت المناسب. كما أن هذه التكنولوجيا مزودةٌ بالعديد من الميزات الآمنة والموثوقة والتي يمكنها أن تفي بأكثر الاحتياجات تقدمًا. ونحن نتطلع إلى عرض هذه الخصائص في "إيديكس 2021" وتسليط الضوء على المزايا العديدة التي يمكن أن يقدمها حلنا للمنظمات التي نستهدف التعاون معها."

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة