الرياضة

بعد الفوز على الإمارات بركلات الترجيح..

عمان تتوج بـخليجى 23

جانب من المباراة

وكالات

توج المنتخب العماني ببطولة كأس الخليج "خليجى 23" التى أقيمت بالكويت، للمرة الثانية فى تاريخه، بعد الفوز على نظيره الإماراتى 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية، خلال المباراة النهاية التى جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب "جابر الأحمد الدولى".

واستمر التعادل السلبى بين الفريقين خلال الـ90 دقيقة، علما بأن نجم الإمارات عمر عبد الرحمن "عمورى" أهدر ركلة جزاء فى الدقيقة 89 كانت كفيلة لفوز منتخب بلاده بالبطولة، لتتجه المباراة إلى شوطين إضافيين وتنتهى سلبيا أيضا.
 
 
وبعد الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية نجح المنتخب العمانى فى تسجيل 5 ركلات مقابل 4 للمنتخب الإماراتى الذى بدأ بالتسديد، وقد أضاع عمورى الركلة الخامسة لمنتخب بلاده.
 
 
 
بهذه النتيجة يتوج منتخب عمان بلقب البطولة للمرة الثانية فى تاريخه، بعد الفوز باللقب نفسه عام 2009 .

مأساة في الضالع.. أربعة أطفال قتلى بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين


إسرائيل تتمسك بالبقاء في جنوب لبنان وتربط الانسحاب بضمانات أمنية


المعارضة الإيرانية تستثمر اتفاق واشنطن وطهران لإعادة طرح مشروع التغيير


دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟