تحليلات

اغلاق قنصلية واشنطن في سان بطرسبرغ..

روسيا تطرد 60 دبلوماسيا أميركيا

وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف

وكالات
أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليوم (الخميس)، أن بلاده قررت طرد 60 دبلوماسيا أميركيا، وإغلاق قنصلية واشنطن في سان بطرسبرغ، وذلك على خلفية أزمة تسميم الجاسوس الروسي السابق في بريطانيا. وقال لافروف إن "روسيا سترد بالمثل على طرد دبلوماسييها"، مضيفا أنها أمهلت الدبلوماسيين الأميركيين حتى 5 أبريل (نيسان) المقبل لمغادرة البلاد. ودعت وزارة الخارجية الروسية القنصلية الأميركية في سان بطرسبرغ لوقف أنشطتها خلال يومين. وكانت الخارجية الروسية قالت في وقت سابق إنها استدعت سفير الولايات المتحدة في موسكو.

مأساة في الضالع.. أربعة أطفال قتلى بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين


إسرائيل تتمسك بالبقاء في جنوب لبنان وتربط الانسحاب بضمانات أمنية


المعارضة الإيرانية تستثمر اتفاق واشنطن وطهران لإعادة طرح مشروع التغيير


دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟