الأدب والفن

رسائل إلى نورا (2)

عشق مدينتكم

ابتسم الكون من شفاهكِ

أنتِ ِ ولأجل عينيكِ. وجمال قلبكِ… ونبض حبكِ ..وسحر ابتسامتكِ.. وبراءة عينيكِ.. عشقت مدينتكم وضواحيها وجبالها وكل قراها…ولأجل عينيك صرت أتحسس كل تراب القرية وأقول لقد مرت من هنا حبيبتي…حتى رياحها تأتي بنسيم رائع… وشمسها تأتي بنور يدفئ القلوب… و ماء قريتكم أتذوقه وكأنه شهد… ربما لايتغير ولكن الإحساس إنكِ تشربي منه.. أتذوقه وكأنه عسل… وان أحرقت جسمي تلك الشمس وسط النهار.. أتذكر إن تلك الشمس اشرقت من عيناكِ...

فابتسم الكون من شفاهكِ... فتأتي بردا وسلاما على جسمي… وعندما تشرق الشمس أرى عينيكِ ترنو إلى السماء.. فينعكس لمعانهم.. مرتدا إلى الأرض ليأتي على قلبي يخترقه.. ويزيد من نبضاته.. ليظل ينبض بك ِ فقط… فقد أتيتٌ إلى عينيكِ اعتمر الهوى..ومهاجراً على قلبك ِ..فتنطق لساني وتقول احبكِ.. احبك ِ… كم احبك ِ

دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟


مليونية جنوبية ترفع شعار رفض الوصاية السعودية وتدهور الأوضاع المعيشية


ملتقى "حروف" بمراكش يحتفي بالشعراء الشباب ويكرّس رهان التجديد النقدي


الإمارات تتجه نحو «صفر اعتماد» على هرمز بمشاريع نقل وطاقة عملاقة