تحليلات

بتعيين موال للحزب في ادارة القناة بالرياض

اليمن: الإصلاح يؤكد اختطافه لقناة عدن

عباس كان يعمل ضمن طاقم قناة يمنية خاصة تعرف بقناة صنعاء

وكالات (عدن)

عينت إدارة قناة عدن الفضائية التي تبث من الرياض عينت يوم السبت اعلاميا من العاصمة اليمنية صنعاء مديرا لدائرة العلاقات العامة بتلفزيون عدن في الرياض في خطوة من شأنها ان تثير موجة غضب جديدة في صفوف جنوبيين باتوا يرون ان القناة (مختطفة).

وبحسب مصادر اعلامية قضى قرار التعيين بتعيين اعلامي ويدعى حسن عباس عبدربه وهو اعلامي من حزب الإصلاح وينحدر من العاصمة اليمنية صنعاء بمنصب مدير عام العلاقات العامة بالقناة .

وعين "عباس" بهذا المنصب رغم انه ليس احد موظفي قناة عدن التي تبث من الرياض .

وتعاظم الاستياء الجنوبي خلال الأشهر الماضية عقب تسريح العشرات من كوادر القناة وتعيين آخرين من محافظات شمالية بدلا عنهم.

دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟


مليونية جنوبية ترفع شعار رفض الوصاية السعودية وتدهور الأوضاع المعيشية


ملتقى "حروف" بمراكش يحتفي بالشعراء الشباب ويكرّس رهان التجديد النقدي


الإمارات تتجه نحو «صفر اعتماد» على هرمز بمشاريع نقل وطاقة عملاقة