تحليلات

للمطالبة بصرف المرتبات

تصاعد التظاهرات الغاضبة في عدن

عسكريون يتظاهرون للمطالبة بصرف رواتبهم

خاص (عدن)

تصاعدت التظاهرات الغاضبة في عدن للمطالبة بصرف المرتبات، حيث يؤكد موظفون انهم لم يستلموا مرتباتهم منذ اشهر.

 وشهد حي التواهي العاصمة عدن الاثنين تظاهرة حاشدة، طالب المتظاهرون الحكومة الشرعية بصرف رواتبهم.

 من ناحية أخرى،غادر عسكريون من ابين مدينة عدن عائدين بعد فشلهم في الحصول على الراتب.

 وقال عسكريون ان لجنة صرف الراتب تتعامل ببطء شديد، ومماطلتها في معالجة رواتب العسكريين الجنوبيين.

دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟


مليونية جنوبية ترفع شعار رفض الوصاية السعودية وتدهور الأوضاع المعيشية


ملتقى "حروف" بمراكش يحتفي بالشعراء الشباب ويكرّس رهان التجديد النقدي


الإمارات تتجه نحو «صفر اعتماد» على هرمز بمشاريع نقل وطاقة عملاقة