تحليلات

وصف انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ بـ الأمر الخاطئ..

بوتين: صواريخ روسيا ستصل إلى كل الولايات في أمريكا

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

وكالات

اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن انسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من معاهدة الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى "أمرٌ خاطئ".

ونقلت وكالة "سبوتنك" الروسية، عن "بوتين"؛ قوله خلال رسالته السنوية إلى الجمعية الفيدرالية: واشنطن تخالف وتبحث عن المذنب، ولن تكون روسيا الأولى في نشر الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى في أوروبا.

وأضاف: صواريخ روسيا ستصل إلى الولايات المتحدة وليس فقط المناطق التي توجد فيها صواريخها.

وشدّد الرئيس الروسي، على أن بلاده تحظى بسيادة واستقلالية، بقوله: روسيا كانت وستبقى دولة مستقلة ذات سيادة وهذا أمر بديهي.

مأساة في الضالع.. أربعة أطفال قتلى بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين


إسرائيل تتمسك بالبقاء في جنوب لبنان وتربط الانسحاب بضمانات أمنية


المعارضة الإيرانية تستثمر اتفاق واشنطن وطهران لإعادة طرح مشروع التغيير


دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟