تحليلات

على رأس وفد رفيع المستوى..

الرئيس الزبيدي يصل جدة استجابة لدعوة الخارجية السعودية

عيدروس الزبيدي

عدن

وصل الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، على رأس وفد رفيع المستوى، مساء الثلاثاء إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، استجابة لدعوة خارجية الرياض.

وقالت الإدارة العامة لشؤون خارجية المجلس الانتقالي الجنوبي "ان الرئيس الزبيدي وصل مدينة جدة السعودية، يرافقه الدكتور ناصر الخبجي والأستاذ علي عبدالله الكثيري والأستاذ عبدالرحمن شيخ اليافعي والمهندس عدنان محمد الكاف، وذلك استجابة لدعوة وزارة الخارجية السعودية".

ترجمة: مواجهة مصر وإيران في المونديال.. صراع الهوية والسياسة يتقدم على كرة القدم


الإمارات تعالج خللاً في نظام الإنذار المبكر وتدعو إلى الاعتماد على المصادر الرسمية


مجلس التعاون يرفض رسوم هرمز ويطالب برقابة صارمة على البرنامج النووي الإيراني


مأساة في الضالع.. أربعة أطفال قتلى بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين