تحليلات

بقيادة عبداللطيف السيد..

الحزام الأمني تستعيد السيطرة على شقرة بعد هروب مليشيات الاخوان

دبابة تعزيز في الطريق صوب شقرة - ارشيف

تمكنت قوات الحزام الأمني في محافظة أبين من إستعادة السيطرة على مديرية شقرة بمحافظة أبين قبل عصر اليوم الثلاثاء، تحت قيادة العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني.

وقال إعلام قيادة الحزام الأمني بأبين أن القوات إستعادة السيطرة على شقرة ، من مليشيات حزب الإصلاح وجنود موالين للشرعية ، بعد إشتباكات عنيفة بين الطرفين.

واضاف "عملية إستعادة شقرة كانت بقيادة قائد الحزم الأمني في أبين العميد عبداللطيف السيد ، ونائبه عبدالرحمن الشنيني ، وقائد قوات الحزام الأمني في شقرة صلعان.

وأكد إعلام الحزام الأمني بأبين أن مدينة شقرة أصبحت تحت سيطرة قوات الحزام الأمني، فيما هربت مليشيات حزب الإصلاح والجنود الموالين للشرعية إلى منطقة العرقوب بعد دحرهم من المدينة.

مأساة في الضالع.. أربعة أطفال قتلى بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين


إسرائيل تتمسك بالبقاء في جنوب لبنان وتربط الانسحاب بضمانات أمنية


المعارضة الإيرانية تستثمر اتفاق واشنطن وطهران لإعادة طرح مشروع التغيير


دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟