قضايا وحريات

أبين..

قيادة الانتقالي والحزام الأمني يزورون المركز الامتحاني بثانوية سرار

جانب من الزيارة

قام صباح اليوم الخميس عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الأستاذ عبدالرقيب الشنبكي يرافقه رئيس المجلس الانتقالي بسرار الأستاذ علي الحامدي، وقائد الحزام الأمني بسرار العقيد عبدالرزاق الجردمي، وقائد الحزام الأمني بالبساتين محافظة عدن علي حسين السنيدي ،واخرون من أفراد الحزام الامني بزيارة تفقدية إلى المركز الامتحاني في ثانوية سرار يافع بمحافظة أبين.

وخلال الزيارة التقى الوفد الزائر بادارة الثانوية ولجنة الإشراف والمراقبة واطلعوا على سير الإمتحانات بيومها الختامي في مادة اللغة الانجليزية ، وفي الوقت ذاته شكروا إدارة ومعلموا ثانوية سرار على جهودهم المبذولة تجاه ابناءهم الطلاب ومتمنين لهم التوفيق في مهامهم العملية ولطلاب والطالبات مستقبل زاهر بالنجاح.

ومن جانبهما قائد الحزام الأمني ،ورئيس الانتقالي بسرار اكدوا وقوفهم الجاد إلى جانب إدارتي التربية والثانوية في تأمين المراكز الامتحانية الداخلية والوزارية وتذليل اي صعوبات تواجههم.

إلى ذلك عبرت إدارة الثانوية بسرارممثلة بالمدير الأستاذ عبدالفتاح سعيد شيخ بخالص شكرهم وتقديرهم للاخوة في الانتقالي والحزام الأمني على زيارتهم الكريمة وفي الوقت ذاته اشادوا بجهود الحزام والانتقالي في مساعدة أبناءنا الطلاب في القسم الداخلي بالتغذية والسكن.


السعودية تمول مشاريع تنموية في حجة.. مؤشر مصالحة مع أذرع إيران بصنعاء


هل تتحول الأجهزة الإلكترونية إلى قنابل؟ خلفية الانفجارات الغامضة في صفوف حزب الله


طهران تتدخل لاحتواء الأزمة: قاآني يلتقي قادة الفصائل الشيعية في العراق


حزب الله يتلقى ضربة موجعة: مقتل إبراهيم عقيل في غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية