الرياضة

ونملك أفضل فريق فى العالم

فالفيردى: ديمبلي جاهز للديربى

إرسنتو فالفيردي

وكالات

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، جاهزية النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لمباراة فريقه المرتقبة غدا أمام إسبانيول فى ديربي إقليم كتالونيا، والتى تجمعهما فى الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وقال فالفيردي عن ديمبلي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "كل يوم نراه يتحسن وينخرط بالمجموعة أكثر، فرق كبير بين أول يوم وصل به والآن.. هو متحمس جدا ويبدو لنا بحالة رائعة، ويوما بعد يوم يبدو أنه ينخرط جيدا مع المجموعة.. هو جاهز".

 

وعن مباراة إسبانيول قال: "يجب أن نكون جاهزين لمثل هذه المباريات.. الديربي مباراة قوية ومهمة، أعتبرها أهم شىء لأنه ديربي ونريد مواصلة الانتصارات فى الليجا".

 

وعن ضعف برشلونة فى الميركاتو قال: "أفضل شىء بالميركاتو أنه انتهى.. أنا سعيد بفريقي، الفريق الذى أملكه هو الأفضل بالعالم، نملك فريقا مميزا جدا".

دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟


مليونية جنوبية ترفع شعار رفض الوصاية السعودية وتدهور الأوضاع المعيشية


ملتقى "حروف" بمراكش يحتفي بالشعراء الشباب ويكرّس رهان التجديد النقدي


الإمارات تتجه نحو «صفر اعتماد» على هرمز بمشاريع نقل وطاقة عملاقة