الرياضة

بثنائية أمام هيدرسفيلد

ويستهام يحقق فوزه الأول فى البريميرليج

لاعبو ويستهام

وكالات

نجح فريق ويستهام الإنجليزى فى تحقيق فوزه الأول فى الموسم الحالى من بطولة الدورى الإنجليزى، بعدما تخطى  ضيفه هيدرسفيلد على الملعب الأولمبى فى لندن معقل الأول، بنتيجة 2-0.

واستطاع لاعبو ويستهام فى قلب نتيجة المباراة التى كانت تشير إلى التعادل السلبى حتى الدقيقة 72، خاصة أندريه أيو الذى دخل اللقاء بديلاً فى الدقيقة 61 ثم صنع الهدف الأول لزميله بيدرو أوبيانج فى الدقيقة 72 ثم سجل الهدف الثانى للهامرز فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

 

وكان ويستهام قد خسر مبارياته الثلاثة الأولى فى الموسم الجديد من الدورى الإنجليزى والتى كانت كلها خارج ملعبه، حيث خسر أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة فى افتتاحية الدورى، ثم خسر بنتيجة 3-2 أمام ساوثهامبتون فى الجولة الثانية أما فى الجولة الثالثة فخسر على ملعب سانت جايمس بارك بثلاثية نظيفة أمام نيوكاسل يونايتد. ويقبع ويستهام فى المركز الـ18 برصيد 3 نقاط خلف ليستر سيتى صاحب المركز الـ17 بفارق الأهداف.

دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟


مليونية جنوبية ترفع شعار رفض الوصاية السعودية وتدهور الأوضاع المعيشية


ملتقى "حروف" بمراكش يحتفي بالشعراء الشباب ويكرّس رهان التجديد النقدي


الإمارات تتجه نحو «صفر اعتماد» على هرمز بمشاريع نقل وطاقة عملاقة