الرياضة

بنتيجه 1-صفر أمام صربيا (تنس)

بوي المتوتر يخسر أمام لايوفيتش لتتأخر فرنسا

لاعب التنس لوكا بوي يظهر عليه الحزن بعدما خسر أمام دوسان لايوفيتش في مباراة نصف نهائي كأس ديفيز للتن

رويترز (فرنسا)

وجدت فرنسا نفسها متأخرة بشكل غير متوقع على أرضها 1-صفر أمام صربيا في مواجهتهما بقبل نهائي كأس ديفيز للتنس بعدما خسر لوكا بوي 6-1 و3-6 و7-6 و7-6 أمام دوسان لايوفيتش في مباراة الفردي الأولى يوم الجمعة.

وظهر التوتر واضحا على بوي المصنف 22 عالميا في المواجهة المقامة على ملاعب رملية في استاد بيير موروي في مدينة ليل الشمالية وتأخر سريعا أمام لايوفيتش المصنف 80 عالميا وخسر بعدما أنقذ خمس نقاط لحسم المباراة.

وسيلتقي في مباراة الفردي الثانية جو-ويلفريد تسونجا أمام لاسلو ديري.

وقال نيناد زيمونيتش كابتن صربيا ”هذه هي أجواء كأس ديفيز. قدم اللاعبان كل ما عندهما وقاتلا حتى النهاية“.

وتابع ”كنا نعرف اننا في حاجة إلى معجزة للفوز بهذه المواجهة لكننا نؤمن بفريقنا“.

وكانت فرنسا الطرف الأكثر ترشيحا قبل المواجهة خاصة في غياب نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا سابقا.

لكن بوي ظهر متوترا منذ البداية وارتكب الكثير من الأخطاء السهلة بينما صنع لايوفيتش الفارق من خلال ضرباته الأمامية.

دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟


مليونية جنوبية ترفع شعار رفض الوصاية السعودية وتدهور الأوضاع المعيشية


ملتقى "حروف" بمراكش يحتفي بالشعراء الشباب ويكرّس رهان التجديد النقدي


الإمارات تتجه نحو «صفر اعتماد» على هرمز بمشاريع نقل وطاقة عملاقة