الرياضة

بعد أن تعرض لحادث تصادم..

فيتل يخرج من سباق سنغافورة للسيارات وهاميلتون يتصدر

سيباستيان فيتل سائق فيراري بعد خروجه من سباق جائزة سنغافورة الكبرى ببطولة العالم فورمولا 1 للسيارات

رويترز (سنغافورة)

تبخرت آمال سيباستيان فيتل في العودة إلى صدارة الترتيب العام لبطولة العالم فورمولا 1 للسيارات بعد أن تعرض لحادث تصادم في المنعطف الأول باللفة الافتتاحية في سباق جائزة سنغافورة الكبرى يوم الأحد.

وانطلق السائق الألماني من المركز الأول على حلبة زلقة بفعل الأمطار لكنه انسحب بعدما تضررت سيارته بشدة جراء الحادث الذي أثر أيضا على زميله في فيراري كيمي رايكونن وماكس فرستابن سائق رد بول.

وقفز لويس هاميلتون متصدر بطولة العالم الذي كان يتفوق بثلاث نقاط على فيتل قبل انطلاق السباق الحالي إلى مقدمة السباق من المركز الخامس.

ونزلت سيارة الأمان بينما كان الاسترالي دانييل ريتشياردو سائق رد بول في المركز الثاني.

دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟


مليونية جنوبية ترفع شعار رفض الوصاية السعودية وتدهور الأوضاع المعيشية


ملتقى "حروف" بمراكش يحتفي بالشعراء الشباب ويكرّس رهان التجديد النقدي


الإمارات تتجه نحو «صفر اعتماد» على هرمز بمشاريع نقل وطاقة عملاقة