بمعدات طبية حديثة..

البرنامج السعودي للإعمار يفتتح مستشفى سيئون بحضرموت

المشرف العام على البرنامج السعودي لإعمار اليمن السفير محمد آل جابر يفتتح المستشفى

وكالات (لندن)
يفتتح المشرف العام على البرنامج السعودي لإعمار اليمن السفير محمد آل جابر ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء وقيادة قوات التحالف بحضرموت الوادي مستشفى سيئون العام، بمناسبة الانتهاء من توريد وتركيب وتشغيل الأجهزة الطبية الحديثة المقدمة والممولة من البرنامج السعودي لإعادة إعمار اليمن.
وقد شمل هذا المشروع 191 من الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة للمستشفى، ما سيسهم في دعم الاستقرار باليمن وتحسين وتطوير الخدمات الطبية التي تقدم لليمنيين.
وتمثلت الأجهزة المقدمة في جهاز الأشعة المقطعية وجهاز أشعة متنقل وآخر ثابت وجهاز أشعة قوسي لغرف العمليات وأجهزة موجات فوق الصوتية، بالإضافة إلى تجهيز عيادة الفم والأسنان بأجهزة ومعدات كاملة وكرسي أسنان متطور وحديث وتجهيز غرفة عيادة العيون بأجهزة ومعدات حديثة وتجهيز قسم الإسعاف والطوارئ وتجهيز عيادات طب الأسرة بالمستشفى الأكبر في وادي حضرموت والتي ستحدث نقلة صحية في تقديم الخدمات الصحية في المستشفى.
يأتي ذلك إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، واستكمالاً لمشاريع الإعمار والتنمية التي يقوم بها البرنامج السعودي لإعادة إعمار اليمن، والتي كان آخرها مدينة الملك سلمان التعليمية والطبية في محافظة المهرة ومشاريع أخرى في سقطرى والضالع وعدن وشبوة، وقريباً في جميع محافظات اليمن.