زيارة مصلحة السجون..

تدشين عملية صرف مرتبات قوات الامن بحضرموت

الحوثري بجولة صباحية للإدارة العامة للأمن والشرطة

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

أطلع الدكتور / عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا صباح اليوم الاربعاء على احوال و أوضاع المساجين بمصلحة السجون بالإدارة العامة للأمن والشرطة .

وقد تفقد الحوثري برفقة العقيد / حسن باعلوي مدير ادارة السجون و الاخ / حسن العليي مدير النيابات الشرقية على اوضاع كافة المساجين وقضاياهم  ، مطلعاً على اعمال اللجنة المكلفة بتصحيح اوضاع المساجين والبث في قضاياها في يومها الاول  في حصر البيانات الكاملة في قضايا المساجين والعمل على حل القضايا وفق اولوياتها القانونية .

 

ويأتي تدشين اعمال اللجنة وفق توجيهات اللواء الركن / احمد بن بريك محافظ المحافظة بأهمية البث في قضايا المساجين وفق القوانين ومعالجة أوضاعهم وسرعة البث في قضاياهم والعمل على حلها وفق الأنظمة والقوانين من خلال الرفع مباشرة للنيابة والقضاء وضرورة الاهتمام بتقديم الرعاية الصحية المطلوبة لهم ومراعاة حقوقهم الإنسانية .

 وفي السياق ذاته اطلع الحوثري على لجان صرف المرتبات للقوات الامن والجهود التي تقوم بها اللجان في صرف مرتبات قوات الامن وفق الاجراءات القانونية المتبعة ، مؤكداً على اهمية وسلامة الاجراءات والتدابير الامنية خلال عملية صرف المرتبات والعمل بجهود متواصلة لعملية التسليم بشكل سريع ومنتظم ، مشيداً بدور اللجان وكافة ادارات الاقسام الامنية في كافة مواقع صرف المرتبات لقوات الامن .