حملات شعبية ورسمية لشكر الإمارات..

تقرير: النخبة والإستقرار الأمني ابرز اوجه الدعم الإماراتي بحضرموت

الزميل عيدروس الخليفي متوسطا ضيوف برنامج عين على حضرموت - المصدر

المكلا

تبث قناة الغد المشرق،  في تمام العاشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء،  حلقة جديدة من برنامج عين على حضرموت،  تخصص للحديث عن الحملات الشعبية والرسمية التي تشهدها محافظة حضرموت لشكر الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة.


وتستضيف حلقة البرنامج، الذي يعده ويقدمه الزميل، عيدروس الخليفي، اعضاء في الحملة الشعبية لشكر الأشقاء في الإمارات، محمد بوعيران، واحمد القرادي، وعبدالسلام بن بدر.


وتستعرض الحلقة جهود الاشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن عامة ، وحضرموت على وجه التحديد ، والدعم السخي المقدم لمختلف المجالات العسكرية والأمنية والخدمية والإنسانية.


وتشكل الحالة الأمنية المستقرة بمحافظة حضرموت،  بعد تأسيس قوات النخبة ، وإطلاق برنامج تطوير الأجهزة الأمنية من قبل الأشقاء في الإمارات  احد ابرز اوجه الدعم السخي الذي حظيت به حضرموت منذ تحريرها من سيطرة تنظيم القاعدة. 

كما تستعرص حلقة برنامج عين على حضرموت الذي يعاد في الواحدة ليلا ، الواحدة والنصف ظهر غدٍ  الأربعاء ، تستعرض جوانب من الحملات الشعبية والرسمية التي نفذت في حضرموت لمشاركة الأشقاء في الإمارات بعيدهم الوطني  وذكرى الشهيد الإماراتي ، الذي يتزامن مع احتفالات بلادنا بعيد ٣٠ نوفمبر المجيد .