"تحدثت عن أول عرض مسرحي"..

الإعلامية ليلى ربيع تقتحم المسرح: "تجربة تستحق التحدي"

"ليلى هي أبنة المناضل الجنوبي الراحل ربيع راجح، عرفت منذ نحو عقدين كإعلامية جنوبية، وحققت شهرة واسعة في الأوساط الإعلامية، وكانت أخر عمل إعلامي لها في قناة الغد المشرق"

الإعلامية الجنوبية ليلى ربيع - فيس بوك

القاهرة

أعلنت الإعلامية الجنوبية البارزة، ليلى ربيع، عن استعدادها لخوض أول تجربة على المسرح في جمهورية مصر، عقب تجربة إعلامية وتلفزيونية امتدت لنحو عقدين من الزمن.

وتحدثت الإعلامية الجنوبية في تصريح صحفي – حصلت عليه صحيفة اليوم الثامن- عن أول تجربة تخوضها، في المسرح، عقب خضوعها لتدريب طويل، في العاصمة المصرية القاهرة التي تقيم فيها".

وكتبت ربيع على فيس بوك :"تدريب .. وحر .. وتعب .. وزحمة مش متعودة عليها لكنه تحدي يستحق التجربة، طرحت اسمي جانباً، وخضت التجربة كشخص مجهول، تشرفت جداً بالتعرف على نماذج شخصيات مختلفة متنوعة وبعضها فريد ومكسب حقيقي".

وأضافت "كنت مجرد فرد وسط ٤٤ ممثلا وممثلة "موهوبون ومنهم موهبون جداً".

وعن العرض المسرحي الذي تخوض فيه أول تجربة فنية، قالت ليلى ربيع "العرض المسرحي ٤ لوحات كوميدية .. كل لوحة قصة منفردة .. لمن يريد الحضور والمشاهدة سأكون - بأمر الله - في اللوحة الأولى .. سعيدة بالتجربة وأنتظر أن تكلل بالنجاح بتوفيق الله".

وقالت مصادر فنية لصحيفة اليوم الثامن إن أول ظهور للفنانة ليلى ربيع سيكون مطلع الشهر القادم، من خلال العرض المسرحي فوتوغرافيا، وتحديدا يومي الخميس والجمعة 7 و 8 سبتمبر على مسرح جراند طيبة في مدينة نصر. 

وليلى هي أبنة المناضل الجنوبي الراحل ربيع راجح،  عرفت منذ نحو عقدين كإعلامية جنوبية، وحققت شهرة واسعة في الأوساط الإعلامية، وكانت أخر عمل إعلامي لها في قناة الغد المشرق، برنامج الوجه الأخر، الذي اثار شهرة واسعة، خلال الثلاث السنوات الماضية.