أيقونات الجمال..

العمر ليس عائقاً: نجمات يتألقن بإطلالات شبابية بعد العشرينات (صور)

رغم الاعتقاد السائد بأن فترة العشرينات هي ذروة الشباب والحيوية، فإن هؤلاء النجمات يظهرن بشكل مستمر بإطلالات أنيقة وجذابة، مؤكدات أن الجمال ليس مرهوناً بالعمر، بل يتعلق بالثقة بالنفس والنضج.

سكارليت جوهانسون

واشنطن

يُعتبر العقد العشريني في حياة الإنسان ذروة الشباب والحيوية والجمال، لكن العديد من النجمات العالميات أثبتن أن الجمال لا يخضع لقوانين الزمن، وأن العمر مجرد رقم. فمع تقدمهن في السن، أظهرت هؤلاء النجمات كيف يمكن للجمال أن يستمر ويتألق، مؤكدات أن الأناقة والجاذبية تزداد مع التجارب والنضج.

وفيما يلي عرض لأبرز 20 نجمة عالمية تتميز بالجمال والتألق:

20) جينيفر لوبيز

سكارليت جوهانسون

 

جينيفر لوبيز، وُلدت في 24 يوليو/تموز 1969 في مدينة نيويورك. اشتهرت كمغنية، راقصة، ممثلة ومنتجة.

تعتبر رمزًا للجمال والأناقة، وحققت نجاحًا كبيرًا في مجال الموسيقى والسينما.

أطلقت أول عطر لها "Glow by JLo" في بداية الألفية، والذي ساهم في ازدهار عالم العطور المرتبط بالمشاهير.

لوبيز استمرت بالعمل في السينما ووقعت عقودًا جديدة مع نتفليكس، بما في ذلك فيلم الخيال العلمي "Atlas" الذي صدر في مايو/أيار 2024.

19) غال غادوت

سكارليت جوهانسون
 

غال غادوت، وُلدت في 30 أبريل/نيسان 1985 في إسرائيل، هي ممثلة، منتجة وعارضة أزياء. أصبحت مشهورة عالميًا بفضل دورها في سلسلة أفلام "المرأة الخارقة" التي عززت مكانتها في هوليوود. هي أيضًا حاصلة على الحزام الأسود في الكاراتيه، وهي معروفة بأداء أدوار الحركة ببراعة.

18) تشارليز ثيرون

سكارليت جوهانسون
 

تشارليز ثيرون، وُلدت في 7 أغسطس/آب 1975 في جنوب أفريقيا، وهي ممثلة ومنتجة. حققت شهرة عالمية وحصلت على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة الأوسكار.

وتُعتبر أيقونة للجمال والأناقة، وعملت مع دور الأزياء العالمية مثل ديور حيث كانت وجهًا لعطر J'adore.

17) ميلا جوفوفيتش

سكارليت جوهانسون
 

ميلا جوفوفيتش، وُلدت في 17 ديسمبر/كانون الأول 1975 في أوكرانيا، هي ممثلة وعارضة أزياء ومغنية. اشتهرت بأدوارها في أفلام الحركة والخيال العلمي مثل "Resident Evil". تعتبر واحدة من أعلى الممثلات أجرًا في صناعة الأزياء في العالم.

16) مونيكا بيلوتشي

سكارليت جوهانسون
 

مونيكا بيلوتشي، وُلدت في 30 سبتمبر/أيلول 1964 في إيطاليا، هي ممثلة وعارضة أزياء. بدأت مسيرتها في عرض الأزياء لتغطية تكاليف دراستها، ومن ثم انتقلت إلى عالم السينما حيث أصبحت واحدة من أجمل نساء العالم. كانت وجهًا للعديد من حملات ديور ودولتشي أند غابانا.

15) كريستين ستيوارت

سكارليت جوهانسون
 

كريستين ستيوارت، وُلدت في 9 أبريل/نيسان 1990 في الولايات المتحدة، هي ممثلة ومخرجة. اشتهرت بدورها في سلسلة أفلام "Twilight"، وتعتبر من الممثلات الأكثر تميزًا في جيلها. في عام 2023، كانت رئيسة لجنة تحكيم مهرجان برلين السينمائي الدولي.

14) ناتالي بورتمان

سكارليت جوهانسون
 

ناتالي بورتمان، وُلدت في 9 يونيو/حزيران 1981 في إسرائيل، هي ممثلة ومنتجة ومخرجة. حصلت على جائزة الأوسكار والعديد من الجوائز الأخرى عن أدوارها في الأفلام. تُعد ناتالي رمزًا للجمال والذكاء، وهي سفيرة لعلامة ديور الشهيرة.

13) مادلين ستو

سكارليت جوهانسون
 

مادلين ستو، وُلدت في 18 أغسطس/آب 1958 في الولايات المتحدة، هي ممثلة أمريكية اشتهرت بأدوارها في أفلام التسعينات مثل "12 Monkeys" و"Revenge". عادت مؤخرًا إلى التمثيل من خلال مسلسل "Soundtrack" على نتفليكس.

12) إيما واتسون

سكارليت جوهانسون
 

إيما واتسون، وُلدت في 15 أبريل/نيسان 1990 في بريطانيا، اشتهرت بدورها في سلسلة أفلام "هاري بوتر" بدور "هيرميون". هي أيضًا ناشطة نسائية وسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، وتُعتبر من أجمل النساء وأكثرهن تأثيرًا في العالم.

11) نيكول كيدمان

سكارليت جوهانسون
 

نيكول كيدمان ممثلة أسترالية، ولدت في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1967، وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل عندما كانت لا تزال في السادسة عشر من عمرها في عام 1983 من خلال الفيلم الاسترالي Bush Christmas.

10) كريستينا هندريكس

سكارليت جوهانسون
 

كريستينا رينيه هندريكس، ولدت عام 1975، هي عارضة أزياء سابقة وممثلة أمريكية. حصلت على العديد من الجوائز في مجال الدراما، مما يبرز شغفها وخبرتها في هذا المجال. تعتبر هندريكس رمزاً للجمال في التلفزيون، حيث وصفتها الناقدة ماري مكنامارا من لوس أنجلوس تايمز بأنها قد غيرت من مفهوم الجمال على الشاشة. كما تم اختيارها من قبل المصممة البريطانية فيفيان ويستوود لتمثيل مجموعة مجوهرات "Get A Life" في مارس/أذار 2011.

9) سلمى حايك

سكارليت جوهانسون
 

سلمى حايك بينالت، ولدت في 2 سبتمبر/أيلول 1966، هي منتجة وممثلة أمريكية ومكسيكية. بدأت مسيرتها في المكسيك من خلال التمثيل في مسلسل تيلينوفيلا "تيريزا". اشتهرت بعد ترشحها لجائزة آرييل، وقد كانت متحدثة رسمية لشركة ريفلون عام 1998، ولا تزال متحدثة لشركة أفون منذ فبراير/شباط 2004.

8) كيلي هووز

سكارليت جوهانسون
 

كيلي هووز، ولدت في 10 فبراير/شباط 1976، هي ممثلة ومنتجة إنجليزية. بدأت مسيرتها الفنية في عدة أعمال أدبية، لكنها اكتسبت شهرة كبيرة من خلال دورها في مسلسل "Spooks". في يونيو/حزيران 2022، ظهرت في دور رئيسي كدكتورة سوزانا زيلابي في دراما الخيال العلمي "The Midwich Cuckoos".

7) إميلي بلنت

سكارليت جوهانسون
 

إميلي أوليفيا ليا بلنت، ولدت في 23 فبراير/شباط 1983، هي ممثلة بريطانية حصلت على جوائز عديدة، بما في ذلك جائزة الغولدن غلوب. بدأت مسيرتها الفنية في إنتاج مسرحي عام 2001، وظهرت في العديد من الأعمال التلفزيونية والأفلام السينمائية. من المتوقع أن تظهر بلنت في فيلم "The Fall Guy" مع رايان جوسلينغ، وفيلم "The Smashing Machine".

6) جينيفر أنيستون

سكارليت جوهانسون
 

جينيفر أنيستون، ولدت عام 1969، هي ممثلة ومنتجة أفلام أمريكية. بدأت حياتها المهنية في سن مبكرة، وظهرت في إعلانات تجارية لمنتجات L’Oréal. أطلقت عطوراً خاصة بها، مما أضاف إلى نجاحها في مجال الترفيه.

5) سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون
 

سكارليت جوهانسون، تعتبر واحدة من أعلى الممثلات أجراً في العالم، حيث حققت شهرة واسعة من خلال أفلامها. عملت في حملات إعلانية مع علامات تجارية مرموقة مثل كالفين كلاين ودولتشي آند غابانا.

4) بينيلوب كروز

سكارليت جوهانسون
 

بينيلوب كروز، ولدت عام 1974، بدأت مسيرتها في التمثيل في سن مبكرة. كانت نموذجاً لعلامات تجارية مثل L’Oréal ولانكوم، مما يعكس جمالها الاستثنائي ومكانتها في عالم السينما.

3) كيت بيكينسيل

سكارليت جوهانسون
 

كاثرين رومي بيكينسيل، ولدت في 26 يوليو/تموز 1973، هي ممثلة إنجليزية بدأت حياتها المهنية في المسرح والدراما التلفزيونية. عادت للظهور في المسلسل الدرامي "The Widow" بعد غياب طويل عن التلفزيون.

2) أنجلينا جولي

سكارليت جوهانسون
 

أنجلينا جولي، ممثلة حائزة على جوائز أكاديمية، تعتبر من بين أجمل النساء في العالم. بالإضافة إلى مسيرتها الفنية، تشتهر بنشاطها الإنساني، مما جعلها واحدة من أعلى الممثلات أجراً في هوليوود.

1) كيت وينسلت

سكارليت جوهانسون
 

كيت وينسلت، تُعتبر واحدة من أبرز الممثلات في عصرنا، وقد حققت شهرة واسعة من خلال أدوارها في أفلام شهيرة. تمكنت من ترك بصمة قوية في صناعة السينما، مما يجعلها نموذجاً للجمال والموهبة.