سأبدأ عامي بخير

مؤسسة مكافحة الرسرطان تدشين حملتها في لحج 

حظي الحفل بالتفاعل الإيجابي من المجتمع اللحجي الجميل

خاص (عدن)

تحت رعاية محافظ محافظة لحج الدكتور / ناصر محمد الخبجي وبالتنسيق مع مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل/م. لحج وبحضور رسمي وحشد جماهيري شهدته قاعة مكتب الصحة بمحافظة لحج .
دشنت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان/عدن .. حملة (1ــ1 سأبدأ عامي بخير لصالح مرضى السرطان ) بمحافظة لحج ..
وكان الاحتفال قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم القى مدير المؤسسة الأستاذ / عادل سعيد القدسي كلمة بهذه المناسبة المميزة مستعرضاً فيها عطاءات المؤسسة وما تقدمة من خدمات مختلفة يلمسها المرضى والمترددون وعموم المستفيدين ..
كما أشار إلى أن حملة (1ــ1 سأبدأ عامي بخير لصالح مرضى السرطان ) هي إحدى النشاطات المجتمعية السنوية التي تأمل مشاركة المجتمع وتحفيزه على العطاء لصالح مرضى السرطان من خلال الاستقطاع الطوعي من جميع المواطنين ..
وكان مدير الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة لحج الأستاذ / محسن عبد الجليل ردمان .. قد رحب بالمؤسسة في محافظة لحج مشيداً بدورها في دعم مرضى السرطان وفي التوعية بأسباب المرض ..
وقدمت في الحفل مسرحية متميزة تحت عنوان ( لا ترحل .. يا أبي ) بقيادة الكوميديان المتألق ابن لحج الاسمر الفنان / عيدروس عبدون .. والممثلة الشابة / عبير عبدالكريم..والممثل الجميل/فهد عبدالله..وكذا الطفلة المتألقة/سامية .. كما شارك الحفل جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بمحافظة لحج من خلال لوحة فنية وإنشادية جميلة .. وختم الاحتفال بقصيدة شعرية القاها مستشار مكتب الثقافة في المحافظة الشاعر /مطيع المردعي ..
حظي الحفل بالتفاعل الإيجابي من المجتمع اللحجي الجميل ..