تعرفى عليها . .

5 خطوات لرسم السموكى آيز فى البيت

سموكى آيز

وكالات(القاهرة)

السموكى آيز أى العيون التى ترسم بتحديد جذاب، هى حلم كل فتاه، والكثير من الفتيات تعجز عن رسم السموكى آيز خاصة فى المناسبات مما يجعلهن يزرن مراكز التجميل ودفع الكثير من الأموال، لذلك يعرض لك موقع blushy babe الأجنبى كيفية رسم السموكى آيز بخطوات بسيطة.

1.ضعى كريم الأساس:

أساس السموكى آيز هو وضع الكونسيلر أو كريم الأساس حيث يفتح منطقة حول العين لكى تستيطعي بعد ذلك التحكم فى الرسم وفى الألوان دون أن يعيقك شىء، وبعد وضع الكونسيلر أو كريم الأساس، احرصى دائماً على وضع البودرة الذى تساعد على ابقاء الكونسيلر لأطول وقت إلى جانب بقية مكياج العين.

2.استخدام ايشادو لامع:

الايشادو اللامع يعمل على إعطائك مظهر جذاب ومتألق، لذلك احرصى على وضع الايشادو الأبيض اللامع على حافة العين بجانب منطقة الأنف بواسطة فرشاه صغيرة.

3.الايشادو الغامق:

اذا كنت تريدين الحصول على عينين كبيرتين واسعتين، احرصى على وضع الايشادو الغامق على جفنيك، فهو يساعد على إبراز منطقة العين وما فوقها وتحديدهم بطريقة مثالية.

4.فتحى منطقة تحت العين:

الكثير من الفتيات يميلن إلى وضع الألوان الغامقة تحت منطقة العين بالأخص جفن العين السفلى، ولكن هذا يعمل على إعطائك مظهر غير لائق، اسعى دائماً إلى وضع الألوان الفاتحة من بالتة الألوان النود التى أيضاً تساعد عينيك فى الظهور بشكل أكبر وأوسع.

5.وضع الكحل:

حاولى دائماً وضع الكحل على خط العين نفسه وليس من الداخل أو الخارج، وذلك سوف يساعد عينيك فى الظهور بشكل أفضل.