موظف يغتصب قاصرة هندية..

جرائم الخطوط القطرية عرض مستمر

أحد العاملين بشركة الخطوط الجوية القطرية اغتصب فتاة هندي

وكالات

في فضيحة جديدة لنظام تميم العار، كشفت السلطات الهندية عن واقعة مخزية جديدة تضاف لسجل العار القطري، بعدما ثبت أن أحد العاملين بشركة الخطوط الجوية القطرية، اغتصب فتاة هندية مستغلا الأوضاع الاقتصادية الصعبة لها ولأسرتها، ثم فر هاربا إلى الدوحة، فيما رفضت السلطات القطرية التعاون لتسليم المتهم الهارب، في قضية هزت الرأي العام في الهند.

وبحسب ما نقلته موقع "The Indian Express" الإخباري، فإن السلطات الهندية تبحث عن رجل في 35 من عمره، يعمل فيالخطوط الجوية القطرية كحارس كبير للمخازن، بتهمة اغتصاب فتاة في الثالثة عشرة من عمرها في جنوب غرب دلهي، وأن شرطة دلهي تبحث عنه.

وأكد ديفيندر آريا من شرطة جنوب غرب دلهي، أن التحقيقات الأولية اثبتت أن المتهم يعمل مع الخطوط الجوية القطرية منذ 5 سنوات، وأضاف: "قمنا بالازم بعد أن أبلغت والدة الفتاة الشرطة عن الأمر، نسقنا مع العديد من الوكالات، بما في ذلك مكتب تسجيل الأجانب الإقليمي (FRRO)، وأصدرنا أمر بالبحث عنه".

ووفقاً للشرطة، فقد تعرّف الرجل على أم الفتاة من خلال أقاربها، بعد أن وعد بتقديم المساعدة في إجراءات طلاق، ثم زار منزلهم في عدة مناسبات بحجة تقديم المساعدات الاقتصادية للأسرة الفقيرة، قبل أن يقدم على فعلته الشعناء باغتصاب الفتاة في يناير الماضي، عندما ذهب إلى منزلها تحت ذريعة تسليم بعض الوثائق لمساعدة والدتها في إجراءات الطلاق.

وفي 14 يوليو، أخبرت والدتها عن الحادث واتصلت بالشرطة وعلمت الشرطة أن المتهم قد غادر إلى قطر، وسعت السلطات الهندية للحصول على تفاصيل جواز سفره من مكتب تسجيل الأجانب الإقليمي، وقالت مصادر بالشرطة إن فريقا أمنيا اتصل أيضا بمسؤولين من شركة الخطوط الجوية القطرية، وطلب منهم المساعدة، لكنها تجاهلت طلبهم ووعدت بتقديم المساعدة إلا أنها لم تف بوعدها.