قوات جنوبية محترفة..

قوات الحزام الأمني والنخبة.. حصن حصين للجنوب

قوات الحزام الأمني الجنوبية

دهمس محمد

نعاتب الذي سخروا اقلامهم للطعن والتشوية في قوات الحزام الامني او قوات النخبة الحضرمية والشبوانية التي تعتبر صمام امان للمحافظات الجنوبية وحصن حصين ينعم به الجنوب.

نقول للغجر اكتبوا عن المخرب الحقيقي ، اكتبوا عن العصابات المارقه السارقه الذي يتجولون في عدن ويستهدفون رموز الجنوب ، اكتبوا عن اللصوص والسرق الذي يبتزون المواطن في عدن ، اذا كتبتوا على هذه الاصناف اوعدكم انكم سوف تكسبون احترام ومودة الناس ولن تخسروها كما فعلتوا اليوم مع الالاف من شعب الجنوب التي فقدتوا مصداقيتكم معهم وهانت كرامتكم بسبب الدراهم المعدوده التي اعطيت لكم من زعمائكم العملاء والخونة.

نستقرب من بعض الاعلاميين والصحفيين الذي اشغلتهم البعسسه والتحريض ضد قوات الحزام الامني الذي يحمي نسائهم واطفالهم من كيد الاعداء ، نستقرب لماذا تطعنوا في اخوانكم من ابناء جلدتكم ، اذا كانت الزلط هي التي تحرك اقلامكم للسخرية من اخوانكم فنقول لكم اتقو الله في انفسكم وارحموا هذا الوطن ارحموا ام الشهيد والجريح ولاتقدموا حب الدنيا قبل طاعة الله ، فهذه ليست خدمة للوطن وانما اهانه للوطن منكم ، فالحزام الامني مننا واحنا منه ومن يشوه فيه فقد انتهك امن الوطن وامنه.

لو ان الحزام الامني لم يتصدى للشحنات والقواطر التي يتم تهريبها يوميآ إلى عدن لكانت الحرب قد طحنت عدن واهلها ، ولكن بفضل الله ثم بفضل العيون الساهرة تم احباط عدة محاولات تهريب اسلحة وصواريخ حرارية فيجب شكرهم بدلآ عن الانتقاص منهم وزج التهم بهم .

في الاخير نطالب جميع الذي غلب على امرهم ان يصححوا ويعدلوا من اسلوبهم المسج الذي لايرضى الله ولا رسوله فالنميمه اشد من القتل ، للعلم ليس لي صله بقوات الحزام ولا انتمي اليها وانما حبيت ان اغير منكر لان بعض منشورات الاخوه فصلت قوات الحزام الامني تفصيل سيئ لايليق حتى بالكافر مع خالص حبي واحترامي للجميع.