المؤسسة الخيرية الملكية لمملكة البحرين..

توزيع مساعدات غذائية للأسر الفقيرة في "بريقة" عدن

مساعدات غذائية

محمد مساعد

وزعت المؤسسة الخيرية الملكية لمملكة البحرين المساعدات الغذائية ل1000 أسرة من الأسر الأشد فقر في منطقة الخيسة بمديرية البريقة بالعاصمة عدن .

ويأتي ذلك استجابة لتوجيهات عاهل البلاد الرئيس الفخري "للمؤسسة الخيرية"حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين ، تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء "المؤسسة"الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة .

ودشنت المؤسسة الخيرية وأمين عام المجلس المحلي لمديرية البريقة /وليد الحاج اغاثة للأسر الأشد فقر في المنطقة الساحلية والتي فقد فيها الصيادون الكثير من اعمالهم بسبب الحرب التي شهدتها عدن.

 
وعبر الحاج عن شكره لكافة الأعمال الإنسانية والإغاثية التي تقدمها مملكة البحرين إحدى دول التحالف العربي في إستعادة الشرعية من مليشيا الحوثي عبر ذراعها الإنساني المؤسسة الخيرية الملكية.

وأكد الحاج على أهمية توزيع تلك المساعدات والتي تساهم بشكل كبير في تخفيف من معانات المواطنين وتوفير احتياجاتهم الضرورية في هذه الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن.


من جانبه ، أوضح مندوب توزيع المساعدات الغذائية عبدالكريم كارم ، أن السلة الغذائية المقدمة للأسر المحتاجة في منطقة الخيسة بمديرية البريقة تأتي في إطار الأعمال والأنشطة الإنسانية التي تنفذها المؤسسة الخيرية الملكية في عدد من المحافظات اليمنية ، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من تلك المساعدات بلغ " 1000 " حالة .


وعبر المستفيدون من المساعدات الغذائية عن شكرهم وتقديرهم لمملكة البحرين على هذه اللفتة الكريمة والتي أتت في وقت نحن فيه بأمس الحاجة لمثل هذا الدعم .

وتسعى المؤسسة الخيرية الملكية من خلال تقديم المساعدات الغذائية المساهمة في تخفيف الأعباء المعيشية للنازحين والأسر التي تشملها المساعدات .