الصحة والمجتمع

بحضور محافظ العاصمة عدن..

مجلس جامعة عدن يعقد دورته الثالثة لشهر مارس إبريل

الوقت الأربعاء 24 أبريل 2019 7:23 م
مجلس جامعة عدن يعقد دورته الثالثة لشهر مارس إبريل

اليوم الثامن تعزيز برامجها البحثية والعلمية لضمان مستوى الجودة الأكاديمية في مختلف كليات الجامعة

ترأس الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الأربعاء الموافق  (24/ أبريل 2019م) إجتماع مجلس الجامعة لدورته الثالثة لشهر مارس ابريل في إطار دورته الإعتيادية، وبحضور الأستاذ/ أحمد سالم ربيع، محافظ العاصمة عدن؛ وذلك لمناقشة العديد من القضايا المدرجة ضمن جدول الأعمال والمتعلقة بالعملية التعليمية والأكاديمية وتعزيز برامجها البحثية والعلمية لضمان مستوى الجودة الأكاديمية في مختلف كليات الجامعة، والوقوف أمام عمليات البسط العشوائي والاستيلاء على أراضي الحرم الجامعي والجمعية السكنية.

وعبّر الأستاذ/ أحمد سالم ربيع، محافظ العاصمة عدن، عن سعادته للمشاركة في إجتماع مجلس الجامعة لدورته الثالثة من هذا العام.

مؤكدًا وقوف السلطة المحلية بالمحافظة إلى جانب جامعة عدن، فيما يخص أراضي الحرم الجامعي والجمعية السكنية، للنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية فيها، وتعزيز برامجها البحثية والعلمية والثقافية والإجتماعية، من خلال رفع مستوى الشراكة بين الجامعة والسلطة المحلية.

وفي مستهل الإجتماع ألقى الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، كلمة رحب من خلالها بالأستاذ/ أحمد سالم ربيع، محافظ عدن، والحاضرين جميعًا، وهنأهم بقدوم شهر رمضان المبارك، مؤكدًا حرص جامعة عدن وارتباطها بالسلطة المحلية لإيجاد حلول جادة لوقف عمليات البسط العشوائي والاستيلاء على أراضي ومخططات الحرم الجامعي والجمعية السكنية.

وعبّر عن شكره وتقديره العالي لأعضاء مجلس الجامعة على كافة الجهود المبذولة من قبلهم للنهوض بالمستوى العلمي لدى الطلاب والطالبات منتسبي جامعة عدن.

وأستعرض الإجتماع كافة نقاط محضر الإجتماع السابق في دورته الثانية لشهر فبراير للعام الجاري 2019م، مع العمل بالملاحظات الواردة، والنصاب التدريسي في كليات الجامعة، وتقرير مفصل عن المؤتمر الهندسي الثالث والمنعقد في الفترة  (17-18/ مارس 2019م).

واستمع المجلس إلى تقرير مفصل عن مستوى وجودة المعايير الأكاديمية في مختلف كليات الجامعة، والتقرير المقدم من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور/ عادل عبد المجيد العبّادي، بشأن المنقطعين من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في الجامعة.

كما أقر الإجتماع نتيجة البكالاريوس الدور الأول للعام الدراسي  (2017م-2018م) والمصادقة على النتائج الكلية لخريجي الجامعة والمرشحين للدراسات العليا في الداخل والخارج.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة