القيام بأعمال شغب..

ليلى الكثيري: فؤاد مفتاح راشد لايمثل الحراك الثوري

الاستاذة ليلى الكثيري

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

قالت القيادية في المجلس الأعلى للحراك الثوري الأستاذة ليلي الكثيري انه ليس لنا علاقة من قريب أو من بعيد بتصريحات. التي يقوم بها. المدعو فؤاد راشد واثارته لبعض اعمال الشغب في حضرموت وشبوة وماهو الا منتحل صفة رئيس الحراك الثوري بعد. رفع الثقة عنه من قبل قيادات المجلس الذي كلفته باعادة ترتيب وضع لحراك واحالته للمساله حسب قرار هيئه الرقابة والتفتيش والمحاسبة .لارتكابه عدة تجاوزات في اللوائح والانظمة والعبث بالمجلس وتجييش عناصر تابعه للاصلاح والموتمر والائتلاف وترفيعهم لرئاسة المجلس بقرارات انفراديةوفصله للقيادات المؤسسين ..

و اضافة الي العبث بالمال المقدم للمجلس وعدم الافصاح من اين مصادر ذلك الدعم ..
حيث اوضحت بانه في اجتماع قيادات المجلس المنعقد في بداية مايو ٢٠١٩م والذي حضره اغلبيه اعضاء هيئه الرئاسه تم رفع الثقه من المدعو فواد راشد مفتاح وتكليف الدكتور عيدروس اليهري برئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري مع تصحيح المسار ..
وبهذا يكون فواد راشد لايمثل الثوري واي تصريخات او اتفاقيات يقوم بها المدعو فواد راشد او من لايزالون له .. يعتبر لا يعنينا ولا يلزمنا كقيادات رفعت الثقة عنه ونعمل على تصحيح مسار المجلس الذي حوله دكان بن راشد مفتاح ..
لسنا ملزمين باي اتفاقيات او حوارات او تصريحات للمدعو راشد مفتاح كونه منتحل شخصية رئيس الحراك الحالي المكلف برئاسه المجلس الاعلى للحراك الثورى الدكتور عيدروس اليهري وهو من يمثلنا ...
الناطق الرسمي لمجلس 
الحراك الثوري العاصمه عدن .. عبدالكريم محسن العلوي