حث على إعادة الثقة..

مسؤول رفيع في وزارة الداخلية يوجه بأهمية نشر الوعي المجتمعي

العميد عبدالقوي باعش مدير عام التوجيه المعنوي في وزارة الداخلية

عدن
وجه مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش جميع دوائر التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بمحافظات الجنوب والمعسكرات التابعة لوزارة الداخلية إلى اتخاذ كافة الطرق المتاحة لنشر الوعي لدى المواطنين حول أهمية التعاون مع رجال الأمن و تسهيل مهامهم.
كما شدد على أهمية السعي لتحقيق الهدف الأساسي الذي تسعى إليه الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية وهو إعادة الثقة بين المواطنين  أجهزة الأمن وقال في تصريح رسمي :" نشدد على إبعاد المؤسسات العسكرية عن المماحكات السياسية وتوجيهها نحو حماية الممتلكات الخاصة والعامة وتطبيق سيادة النظام والقانون، لايجب أن يستمر تأثير التنازع حول القرار لان ذلك سيؤدي إلى استمرار غياب دور الأجهزة الأمنية و سيحول أمام تأدية و اجبها المناط بها " .
كما أشار العميد باعش إلى أهمية توحيدة رسالة الإعلام الامني والتركيز على نشر ثقافة التعايش والتضامن والتكافل ونبذ الفرقة والحفاظ على النسيج الاجتماعي بين أبناء الشعب.
ودعا العميد باعش جميع المنابر الإعلامية المحلية إلى أخد الأخبار الأمنية من الإعلام الأمني بدوائر التوجيه المعنوي كونها المصدر الرئيسي للأخبار الأمنية وحذر من نشر الإشاعات التي تقلق السكينة العامة.