أكد أن "الرئاسة اليمنية تدعم وتشجع التحركات القطرية"..

منصور صالح يكشف دور تركيا المتنامي لإستهداف الجنوب والتحالف

كشف نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي, منصور صالح, عن تأييد للتحركات التركية م

عدن
كشف نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي, منصور صالح, عن تأييد للتحركات التركية من الحكومة الشرعية, وقال في حديثه لقناة”الغد المشرق” .. “المخططات الاخوانية ليست وليدة اليوم وحذر منها المجلس الانتقالي الجنوبي مرارا وتكرارا خلال السنوات الماضية من خلال الدور التركي المتنامي الذي يستهدف الجنوب والانتصارات التي حققها التحالف العربي والنجاحات التي تحققت في الجنوب, منها المؤسسات العسكرية والأمنية واطلعت بدور منهم في مكافحة الإرهاب وقمع مواقعه خاصة في شبوة وحضرموت وفي العاصمة عدن”.
وتابع “الدور اليوم اصبح أكثر تغلغلا سواء في الشأن اليمني وحتى الجنوب أيضا الاستفادة وذلك بسبب تنامي وصعود تيار أكثر قوة يميل وينفذ الأجندات القطرية”.
وأضاف “نشهد دورا كبيرا ومتناميا لقطر وتركيا في المحافظات التي يسيطرون عليها الإخوان خاصة في ساحل حضرموت ومحافظة شبوة , بل أنهم للأسف وصل إلى العاصمة عدن من خلال وجود الهلال الأحمر التركي الذي يحوي عناصر استخباراتية تحت يافطة العمل الإنساني وهو ما يتطلب تصديا للتحالف والأجهزة الأمنية في عدن وباقي المحافظات”.
واشار ” هناك عناصر ذات قوة في الرئاسة اليمنية تدعم وتشجع التحركات القطرية وهي التي تعمل من خلال وجود عناصر استخباراتية في المعسكرات التابعة للحكومة اليمنية في شبوة ووصولا الى شقرة التي تخوض فيها القوات الجنوبية معارك ميدانية”.