ملف الساحل الغربي..

"تهامة الوطني" ينفذ حملة "لبيك تهامة" الإغاثية بالدريهمي

مجلس تهامة الوطني ينفذ الحملة الإغاثية الإيوائية بمديرية الدريهمي

استجابة لمناشدة محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر والوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بالمحافظة بسرعة دعم ومساعدة النازحين في مديرية الدريهمي، قام عصر اليوم السبت مجلس تهامة الوطني بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة: "لبيك تهامة" الإغاثية الإيوائية بمديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة، حيث تستهدف الحملة النازحين الجدد في قرى ( القازة _ الحايط _ النامسة _ دير عبدالله ) المتضررين من الأحداث الأخيرة بالمديرية ، بالإضافة لعدد (6) من المحررين المفرج عنهم من معتقلات الحوثي منتصف الشهر الماضي ..

حيث أشرف على عملية التوزيع كل من الاستاذ/ محمود حبيرة عضو الهيئة الإستشارية العليا والأستاذة/ ساميه قابصي رئيسة دائرة المرأة بالمجلس 

وتتكون المرحلة الثانية من حملة لبيك تهامة من (234) سلة إيوائية ..

 

يذكر أن مجلس تهامة الوطني كان قد نفذ يوم الخميس الماضي المرحلة الأولى من الحملة بتوزيع (170) سلة .. إضافة إلى ( 20 ) سلة إيوائية أخرى تم توزيعها في مديريات الخوخة وحيس للمفرج عنهم من المعتقلات الحوثية من أبناء تهامة و(10) سلل في محافظة عدن.

هذا وقد أعرب مدير المديرية الاستاذ فؤاد مكي عن شكره الكبير لمجلس تهامة الوطني على استجابته وتعاونه وكذلك عبر المستهدفون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة مجلس تهامة الوطني ومبادرتها الإنسانية والإغاثية وجهود المجلس الإنسانية نحو نازحي تهامة في العاصمة عدن والمناطق المحررة من الساحل التهامي .