معسكرات الإرهاب في شبوة..

صحافي: شبوة ووادي حضرموت أصبحتا مرتعا للتنظيمات الإرهابية

ميناء قنا في شبوة ترسو فيها سفن محملة بالعتاد وعناصر إخوانية - تويتر

عدن

قال الصحافي الجنوبي محمد باحداد إن مناطق شبوة ووادي حضرموت أصبحت مرتعا للتنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار المنطقة".. مشدداً "إذا لم يتم استكمال تنفيذ اتفاق الرياض يجب على المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية حسم تحرير الأراضي الجنوبية من الاحتلال والإرهاب".

وذكر باحداد "أن طائرة بدون طيار تابعة للتحالف الدولي قصفت الاثنين عناصر إرهابية خطيرة مطلوبة دولياً في محيط معسكر مرة التابع لمليشيات الاخوان في مدينة عتق بمحافظة شبوة".

وأكد الصحافي الجنوبي أن "الإرهاب بات واضحا وجليا في مناطق سيطرة إخوان اليمن في شبوة ووادي حضرموت لهذا يجب على المجتمع الإقليمي والدولي دعم التحركات الجنوبية لاستكمال تطهير أرض الجنوب من الإرهاب الذي يهدد الأمن والاستقرار في المنطقة".

وقال "إن ميناء قنا في شبوة ترسو فيها سفن محملة بالعتاد وعناصر إخوانية وعناصر من جماعات ارهابية متحالفة معهم، وصارت ملجأ للقاعدة وأخواتها في المحافظات الشرقية للجنوب، والهدف هو العاصمة عدن والمكلا وليس غيره".

وشدد باحداد على أهمية :"ملاحقة متشددي التنظيمات الإرهابية والقضاء عليهم يعد ضمن أولويات القوات المسلحة الجنوبية في هذه المرحلة، فأسود الجنوب البواسل لن يسمحوا بتحول الجنوب خصوصا المناطق التي تقع تحت الاحتلال كشبوة ووادي حضرموت إلى قاعدة ارتكاز للإرهاب لتهديد أمن واستقرار المنطقة".