"طريق واضح المعالم وعدو مكشوف"..

الجنرال أحمد بن بريك: لن نسمح بالانتقاص من قضية شعب الجنوب

الجنرال أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي - أرشيف

عدن

جدد الجنرال العسكري أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، تأكيده بأنهم في المجلس الانتقالي الجنوبي، لن يسمحوا باستهداف القضية الجنوبية والانتقاص من القضية الجنوبية.

وقال بن بريك في تصريحات صحفية تسبق الانعقاد الرابع للجمعية "إنها ستركز الدورة الرابعة على مطالب المواطنين بمحافظات الجنوب المُحررة فيما يخص مكافحة الفساد، والقضاء عليه بكافة أشكاله، وتوفير الخدمات الأساسية، والرئيسية للمواطنين".

وأضاف ان "انعقاد هذه الدورة يأتي تأكيداً على المسار الذي اعتزمنا السير فيه لإنجاح عمل الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي المعبر عن إرادة الشعب الجنوبي وقيادته لتحقيق اهدافه واتخاذ القرارات المتعلقة بمستقبل الجنوب".

وقال "إن طريقنا اليوم أصبح واضح المعالم وعدونا مكشوف ولأننا مستمدين قوتنا من الله ثم من وحدة وتكاتف أبناء الجنوب حول قيادتهم ومجلسهم الانتقالي فإن طريقنا لن يكون غير طريق النصر والبناء"

وقال "إن المجلس الانتقالي كقائد لسفينة هذا الوطن وحامل لقضيته الكبرى سيكون إن شاء الله تعالى عند حسن ظن الشعب الجنوبي معبراً اكيداً عن تطلعاته وأحلامه في مستقبل آمن ومزدهر".

وأضاف "إننا لن نكون إلا مع شعبنا الجنوبي وضد أي محاولات تستهدف الانتقاص من أهدافه والإمعان في تجويعه وحرمانه من أبسط الخدمات والحقوق".