العاصمة عدن..

وفد من مؤتمر حضرموت الجامع يلتقي المبعوث "هانز غروندبرغ"

وفد من مؤتمر حضرموت الجامع يلتقي المبعوث الأممي

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

التقى وفد من مؤتمر حضرموت الجامع برئاسة النائب الثاني لرئيس المؤتمر المهندس أبوبكر أحمد السري اليوم الأربعاء في مدينة عدن المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن السيد «هانز غروندبرغ»..

وفي مستهل اللقاء أعرب المبعوث الأممي عن ترحيبه بوفد مؤتمر حضرموت الجامع، مقدمًا إحاطة عن تطورات عملية السلام وأهمية التوصل إلى حل سياسي شامل..

واستمع المبعوث الأممي من وفد مؤتمر حضرموت الجامع إلى إفادات حول الجوانب السياسية والأمنية بشكل عام وما تعانيه حضرموت على وجه الخصوص، ومنها تفاقم معاناة المواطنين جراء الأوضاع الاقتصادية والخدمية التي بلغت حدًا كبيرًا، مقدمين صورة عن الرؤية السياسية لمؤتمر حضرموت الجامع بكونه شريكًا فاعلًا في التحول السياسي وإحلال السلام ، مؤكدين على استكمال اتفاق الرياض واستحقاقات حضرموت وحقها في المشاركة السياسية القادمة ..

وقدم وفد مؤتمر حضرموت الجامع دعوة للمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن السيد «هانز غروندبرغ» لزيارة حضرموت.

وأعرب المبعوث الأممي عن شكره وترحيبه بهذه الدعوة وتمنياته بتحقيقها في القريب العاجل، مشيدًا بالعلاقة الجيدة بين مكتبه ومؤتمر حضرموت الجامع.

ويذكر أن لقاء وفد مؤتمر حضرموت الجامع بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن السيد هانز غروندبرغ جاء بدعوة رسمية من مكتبه.