حمدي العمودي يكتب:

الشرطة العسكرية القـوة الضاربة

قوات الشرطة العسكرية فرع محافظة المهرة شعـارها "نـكون حـيث لا يـكون الآخـرون " وهو الشعار الأبدي والأزلي والذي لن تغيره الأزمان ولا تستطيع أي قوة أو كيان أن تمحو شعـارها،
نعم إنها الشرطة العسكرية انهم الاسود المفترسة التي تنقض على الفريسة بسرعة فائقة،
لـقد حققت هذه القوات العسكرية انجازات كبيرة على أرض الواقع الزمن المعاصر للأحداث واجتازت كل الصعوبات والعوائق وتخطتها بثبات دون الرجوع أو الاستسلام لها.
لقـد لاقت هذه القوة الضاربة حملات تحريضية وادعاءات باطلة من ضعفاء النفوس التي لا تريد أن يعم الأمن والأمان في المنطقة فهي الحصن والدرع الواقي لمحافظة المهرة،

ولكن كل هذه الحملات التحريضية التي شنتها مجموعة فقدت مصالحها الشخصية ومكانتها وثقتها في المجتمع المهري أصبحت قاب قوسين أو أدنى ونهايتها قريبة ووشيكة وعما قريب ستتهاوى وتتساقط الى الأبد.
وكل ما يجري ويحاك ضد قوات الشرطة العسكرية بالمهرة ماهو الا عبارة عن النجاح الكبير الذي حققته هذه القوات على كافة الأصعدة الأمنية والعسكرية على أرض الواقع.
فهناك عبارة أو مثل تقول إن لم تجـد من يعارضك ويتهمك بالفشل فأنت لست ناجحا في عملك أو مميزا على سائر الامور،
فشرطتنا العسكرية لاقت معارضات كبيرة الا إنها صامدة صمود الجبال الراسية الشامخات العاليات التي تثبت الأرض من الأضطرابات والزلازل فشرطتنا جبل ما تهزها الرياح أو تزعزعها النفوس المريضة والخبيثة.