عقب هزيمة مليشياته وتحرير المعسكر..

مهران قباطي يتوعد بقتال الجنوبيين مرة أخرى

اللواء الرابع حماية رئاسية الذي يدين بالولاء لنائب الرئيس اليمني

خاص (عدن)

توعد قائد مليشيات مسحلة تابعة لتيار حزب الإصلاح الإرهابي في اليمن بقتال الجنوبيين مرة أخرى، وذلك في أول تعليق له على هزيمة مليشياته على يد القوات المسلحة الجنوبية التي استعادة السيطرة على أهم المعسكرات التابعة لتيار الإخوان والممولة من حكومة قطر.


وقالت وسائل إعلام محلية "إن قوات الحزام الأمني الجنوبية تمكنت من إحكام سيطرتها على اللواء الرابع حماية رئاسية الذي يقوده العميد مهران قباطي المعروف بولائه لحزب الإصلاح ذراع تنظيم الإخوان في اليمن ".


وقالت مصادر عسكرية "إن قوات الحزام الأمني تمكنت من السيطرة على لواء مهران بعد مواجهات عنيفة إستخدم فيها اللواء الرئاسي المدفعية .. مشيرة إلى أن قوات الحزام الأمني باتت تسيطر على كامل أجزاء المعسكر .


ويقع معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية في مديرية دار سعد بمنطقة اللحوم شمال العاصمة المؤقتة عدن . وتداول ناشطون محليون فيديو للقوات الجنوبية وهي تتمركز داخل اللواء .


وقال القباطي في بيان صحفي نشرته وسائل إعلام موالية "نطمن الاخوة المقاتلين من افراد اللواء الرابع مدرع أني موجود ومازلت في عدن وفي مكان آمن ونقول لهم الحرب سجال يوم لك ويوم عليك وماحصل كان غدراً ونقضا للاتفاق حيث ألتزمنا للأشقاء في المملكة السعودية بوقف إطلاق النار والانسحاب من المواقع ، ولكن للاسف الطرف الآخر لم يلتزم بسبب اصرار الطرف الداعم للانقلابيين على اسقاط الشرعية، ومع ذلك لن يستمروا فهم لا غطاء لهم غير الانقلاب ونحن نمتلك غطاء شرعي ودستوري ".