حقوق وحريات

اثناء تغطية مظاهرة ابناء عزان..

مليشيات الاخوان تعتقل صحفي جنوبي وتقوم بتعذيبه في شبوة

الوقت السبت 05 أكتوبر 2019 11:37 ص
مليشيات الاخوان تعتقل صحفي جنوبي وتقوم بتعذيبه في شبوة

اليوم الثامن الصحفي صالح مساوى

اليوم الثامن عتق
أقدمت مليشيا مأرب الاخوانية المحتلة لمحافظة شبوة على اعتقال الصحفي "صالح مساوى" وذلك ضمن حملة الاختطافات والاعتقالات التي تنفذها بحق الناشطين والاعلاميين الجنوبيون في محافظة شبوة ومديرياتها .

وقالت مصادر مقربة من الصحفي مساوى، ان مليشيا حزب الاصلاح " مليشيا مأرب الاخوانية" أنه تعرض للاختطاف اثناء قيامه بعمله الصحفي لتغطية مظاهرة ابناء عزان أمس الاول.

واكدت المصادر ان الصحفي مساوى تعرض للاعتداء الوحشي وتم اختطافه بشكل تعسفي خلال تغطيته الصحفية للمظاهرة التي قامت المليشيا بقمعها والاعتداء على المتظاهرين بالضرب واطلاق الرصاص الحي واعدام احد المتظاهرين رمياً بالرصاص.

ودعت المصادر الصحفيين الجنوبيين أولاً بالتضامن مع زميلهم الصحفي " صالح مساوى " . كما ناشدت المنظمات الحقوقية والصحفية الى ممارسة ضغوطاتها على مليشيا مأرب الاخوانية بالافراج الفوري على الصحفي مساوى .

وتواصل مليشيا حزب الاصلاح التي قدمت من مأرب الى شبوة ارتكاب انتهاكاتها الجسيمة المتنوعة والاعتداءات والاختطافات الاعدامات في شبوة ومداهمة المنازل وانتهاك حرماتها دون أي وازي ديني او اخلاقي.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة