الصحة والمجتمع

بعثن بتهنئة لرئيس الانتقالي على نجاح "اتفاق الرياض"..

نساء الجنوب بسيئون: نطالب بتفعيل القرار رقم (1325) وحق الكوتا

الوقت الجمعة 08 نوفمبر 2019 9:36 م
نساء الجنوب بسيئون: نطالب بتفعيل القرار رقم (1325) وحق الكوتا

اليوم الثامن جانب من المشاركات في الفعالية النسوية

اليوم الثامن سيئون

شددت فعالية نسوية نظمتها مجموعة نساء حضرميات في سيئون على ضرورة تفعيل القرار رقم 1325 وحق الكوتا ومشاركة النساء في صناعة السلام، مشيدة بالنجاحات التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي في التوصل الى اتفاق الرياض برعاية المملكة العربية السعودية.

والقت الاخت  زهره عبد رئيسة مجموعة نساء حضرميات وعضو لجنة المراة والطفل في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي

كلمة جاء فيها

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا محمد بن عبد اللاه

الأخوات / الحاضرات جميعا.

باسماء عضوات الجمعيه الوطنية بالمجلس الانتقالي وبأسم مجموعة نساء حضرميا ت وبالتنسيق مع لجنة المرأة والطفل بالمجلس المحلي بمديرية سيئون نبعث بالتهاني الحاره إلى الرئيس/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس. المجلس الانتقالي ونائبه/ هاني بن بربك وسيادة اللواء/ أحمد بن بريك وكافة شعب الجنوب بالنصر الذي حققه المجلس الانتقالي وقيادته الحكيمة ..بمساندة  قوى التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحده

الأخوات الحاضرات.

أننا اليوم وكانساء جنوبيات نشد على أيادي رجالنا وشبابنا بالوقوف مع القياده الحكيمة برئاسة القائد عيدروس قاسم الزبيدي بأن نصون العهد ماحيينا وأننا نطالب بتحرير وادي حضرموت من الاحتلال الشمولي..ونغرس في قلوبهم حب حضرموت وان حضرموت لابناء حضرموت ونحافظ على مكتسباتنا وحضارتنا التي لم تسلب منا حتى اليوم رغم مامر بنا من انتهاكات واعتقالات واغتيالات.

الأخوات:_

لا نعطي أي فرصه لمن يريد التفرقة والعبث بإنجازات قيادتنا.للمجلس الانتقالي والذي نعتبره اللبنة الأولى لاستعادة دولتنا دوله الجنوب الحره وشعبها الذي لايخضع للذل والهوان اليوم ومن هذا المكان وبحضور. كوكبة من النساء القياديات الذي اثبتن وجودهن وعلى هذه التربة الطيبه وهن حاملات اللافتات معبرات للعالم. أنهن قادرات على استرجاع مانهب من ثروات ومطالبات بإخراج المحتلين من اراضيهن وهي الأراضي الجنوبيه.

 

الأخوات الحاضرات

اليوم نوجه رسالتنا أولا  لقيادتنا الحكيمة. ومطالبات للمنظمات الدوليه . أن المرأة الجنوبيه ترفض التهميش والإقصاء الذي يمارس من مراكز القرار الذي يتحكم فيها الذكور.

نطالب بحقنا في تمثيل عادل في المشاركه بصناعة السلام والمفاوضات.

نطالب بتفعيل القرار 1325 وحق الكوتا.

نحن شريكات ولسنا تابعات.

وفي الأخير اتمنى للجميع افراحا دائمه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة