أخبار وتقارير

الاطلاع على سير الترتيبات القتالية والاستعدادات العسكرية..

11 صاعقة يتفقد القوة التابعة للواء في خطوط التماس بجبهة يافع

الوقت الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 6:18 م
11 صاعقة يتفقد القوة التابعة للواء في خطوط التماس بجبهة يافع

اليوم الثامن تحقيق الانتصارات العريضة في التصدي للمليشيات الايرانية الحوثية

تفقد قائد اللواء 11 صاعقة القائد "أكرم محمد الحنشي" مع إشراقة فجر هذا اليوم الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر 2019م. القوة التابعة للواء 11 صاعقة المرابطة في خطوط التماس بجبهة يافع.

وقام "الحنشي" بجولة تفقدية شملت جميع المواقع في الخطوط الامامية التابعة للواء 11 صاعقة على خط التماس جبهة حدود يافع مع محافظة البيضاء، والاطلاع على سير الترتيبات القتالية والاستعدادات العسكرية لحماية حدود يافع بمواجهة عناصر المليشيات الحوثية.

مشيداً بعزيمة المقاتلين وثباتهم وبمستوى الجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتحلى بها الأبطال المرابطين في الجبهة، وأن على الجميع واجب وطني يقتضي الدفاع عن حدود وتأمين الأراضي الجنوبية من اي اختراقات قد يحاول العدو افتعالها.

وأكد القائد "الحنشي" لقد كانت ولازالت قوات اللواء 11 صاعقة بمشاركة بقية القوات الجنوبية في تحقيق الانتصارات العريضة في التصدي للمليشيات الايرانية الحوثية وكذلك للتنظيمات الارهابية ولكل القوى التي تعمل على استهداف أمن وأمان هذا الوطن".

من جهتهم أبدى الجنود المرابطون في خطوط التماس استعدادهم بتصدي اي محاولات للعدو للتقدم، وأنهم يستمدون ذلك من إيمانهم بعدالة قضيتهم واستعدادهم لتقديم أغلى ما يملكون في تأمين الأراضي الجنوبية والحفاظ على الانجازات العظيمة التي اجترحها أبطال المقاومة الجنوبية بدمائهم الطاهرة، دفاعاً عن كرامة وطنهم وحق شعبهم في استعادة دولتهم الجنوبية الحرة.

كان في إستقبال قائد اللواء 11 صاعقة القائد "أكرم الحنشي" كلاً من: القائد "حسين الصلاحي" اركان الحزام الامني قطاع يافع وقيادة الكتيبة الثانية باللوا 11 صاعقة ممثلةً بالقائد "ساري محمد صالح" ولقائد "ابولحمدي السليماني" حيث رافق قائد اللواء 11 صاعقة في الزيارة التفقدية" الدكتور عبدالرب الحدي الاكاديمي بجامعة عدن.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة