الفن والفنانون

بعد الفنان سعد المجرد..

محمد رمضان يستعد لديو مع الفنان الفرنسي ميتر جيمس

الوقت الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 2:00 ص
محمد رمضان يستعد لديو مع الفنان الفرنسي ميتر جيمس

اليوم الثامن محمد رمضان

اليوم الثامن وكالات

أعلن الفنان المصري محمد رمضان ، عن تعاونه فنيا مع المطرب الفرنسي ميتر جيمس، فى أغنية جديدة ، ومن المتوقع طرحها ضمن ألبومه الغنائى الأول .

وشارك رمضان صورا تجمعه بجيمس، من داخل "الاستوديو"، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "الإنستغرام" وعلق عليها قائلا: "ثقة في الله نجاح، إن شاء الله 2020، استوديو مراكش".

من ناحية أخرى ، يعكف الفنان محمد رمضان ، حاليا ، على تجهيز أول ألبوم غنائي له ، بالتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الجدد ، ومن المقرر طرحه في العام المقبل.


نجوم في ساحة جامع الفنا


وفي سياق آخر، سيكون جمهور مدينة مراكش الذي يقام، يوم الأحد الأخير من عام 2019. على موعد مع ألمع النجوم العرب والعالميين في النسخة الثالثة من "نجوم في ساحة جامع الفناء"، من بينهم ميتر غيمس ومحمد رمضان و الفنان المغربي "أمينوكس"...

وانطلقت مبادرة "نجوم ساحة لفنا" السنوية، بإشراف من الفنان الفرنسي الكونغولي، القاطن في المغرب "ميتر جيمس".

وحسب بيان النسخة الجديدة من التظاهرة، يعتبر "ميتر جيمس" أن "نجوم في ساحة جامع الفناء يعد واحدا من أهم المواعيد التي لا يمكن الاستغناء عنها في البرمجة الثقافية لمراكش، وإنه لمن دواعي فخرنا أن ننظم حدثًا فنيا يحمل رسالة سلام ومحبة وإخاء، مضيفا :"إنها أيضًا طريقتنا في التعبير للعاهل المغربي الملك محمد السادس، ولجميع المغاربة، حبنا الكبير للمغرب وشعبه، واستعدادنا للمساهمة في الديناميات الاقتصادية والاجتماعية الكبرى لبلادنا".

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة