بضربات الحظ الترجيحية ..

"الثالثة حماية رئاسية" إلى الدور الثاني من دوري الشهيد أكرم الحيد

دوري الشهيد أكرم الحيد ورفاقة الذي تدور رحالة في مدنية الإبداع الكروي ومودية

عبدالله محمد جاحب

من ملاعب الإبداع الكروي في محافظة أبين ، وتحديدا في الأرض الخصبة لمنجم المواهب الكروية ( مودية )، كان الجميع مع موعد مع التشويق الإثارة في لقاء كروي دسم كونه يحمل في طياتة أقدام نجوم تعودت على عزف ورسم لوحة وسينفونية كروية تعجز في وصفها الأقلام .

في إطار دوري الشهيد أكرم الحيد ورفاقة الذي تدور رحالة في مدنية الإبداع الكروي ومودية والتي انطلقت منافسة في الثامن من الشهر الحالي ،وبحسب نظام الدوري خروج المغلوب .

التقاء عصر يومنا الخميس فريقاً الكتيبة الثالثة حماية رئاسية ، وفريق الوحدة أحد أقوى الافرقة الشعبية في مدينة ( مودية ) في محافظة أبين .

وعلى المستطيل الترابي في مدينة مودية كان الجمهور الكروي والعاشق في مدينة مودية الذي احتشد قبل المباراة بساعات على موعد مع الإبداع الكروي .

لم يخيب الفريقيين توقعات تلك الجماهير المحتشدة ، فرسم اللاعبيين لوحة جميلة ورائعة ابهرت الحضور من عشاق المستديرة الساحرة كرة القدم ، وتبادل الفريقيين لمحات ولمسات فنية رائعة .

وعلى مدار الشوطيين وطيلة فترة وقت المباراة لم يستطيع أحد الفريقيين حسم اللقاء في الوقت الاصلي من زمن المباراة .

مما اطر الفريقيين وبناء على نظام ولوائح الدوري الاحتكام لضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت في نهاية المطاف بفضل تألق اسد عرين فريق الكتيبة الثالثة حماية رئاسية حارس المرمي علي سند الذي تصد لضربة جزاء كانت كفيلة في قطع فريق الكتيبة الثالثة تذكرة العبور إلى دور الست عشر من البطولة .

فقد استطاع لعبو الكتيبة الثالثة حماية رئاسية تسجيل جميع ضربات الجزاء ، فيما اضاع لعبو فريق الوحدة ضربة جزاء واحدة .

لتبتسم ضربات الحظ الترجيحية لفريق الكتيبة الثالثة حماية رئاسية على فريق الوحدة ب ( 5 ) مقابل (4) لصالح فريق الوحدة بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي بين الفريقيين .

وبذلك الفوز يعبر فريق الكتيبة الثالثة حماية رئاسية الى دور الست عشر وينتظر ما سوف تأول إليه القرعة في قادم الأيام لتحدد الفريق الذي سوف يوجه في دور ( 16) من دوري الشهيد أكرم الحيد ورفاقة .