بطولة الشهيد /أكرم الحيد..

بثلاثية.. الكتبية الثالثة حماية رئاسية تعبر إلى شواطئ دور الثمانية

أجواء كروية وحشود بشرية جماهيرة تعج بها ساحه ومضمار المعترك الكروي على ملعب مودية الذي يستضيف ويحتضن

عبدالله محمد جاحب

بعد الأداء المميز والظهور اللفت للأنظار في دور ( 16) من بطولة الشهيد / أكرم الحيد ورفاقة .

شد فريق الكتيبة الثالثة حماية رئاسية اللواء الأول لرحال وحزم حقائب الإبداع والتميز من العاصمة عدن إلى محافظة أبين وتحديدا صوب مديرية مودية حيث يدور غمار ومنافسات بطولة الشهيد / أكرم الحيد ورفاقة لملاقاة الخصم والحصان العنيد الذي لا يروض أهلي ( صره) .

وفي أجواء كروية وحشود بشرية جماهيرة تعج بها ساحه ومضمار المعترك الكروي على ملعب مودية الذي يستضيف ويحتضن البطولة .

قص الفريقيين شريط المتعة والأثارة مع شروق بداية العام الجديد 2020 م عصر يومياً هذا الإثنين 6 يناير بأنطلاق صافرة البداية من بداية اللقاء من الشوط الأول بين الفريقيين .

فكانت البداية الكروية النارية من الكتيبة الثالثة اللواء الأول حماية رئاسية ، حيث لم يمهل رفاق الكتش يسلم ( سمبخة) وتشكلية المرصعة بالنجوم والمحملة بالخمات والجينات الكروية الفريدة واصحاب المهارات النادرة غير ثلاث دقائق بالتمام والكمال لتعانق الكرة شباك اهلي ( صره) ، بهدف خرافي من اقدام النجم صالح علي ، ليكون أسرع هدف يعانق الشباك في البطولة .

وكانت لمهارات ولمسات النجم ( حريمو) مفعولها السحري الذي شكل القلب النابض للفريق وامداد المهاجمين بالكرة والتمريرات السحرية التي من خلالها ترجمت عبر أقدام المهاجم الخرافي ( حمودة قاسم ) ، الذي سجل هدفين متتالين لينتهي الشوط الأول بتقدم الكتيبة الثالثة اللواء الأول حماية رئاسية بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق أهلي صره .

وفي بداية الشوط الثاني حاول فريق أهلي صره اللحق بكتيبة الكتش يسلم الذي أغلق كل الطرق المؤدية إلى عرين الحارس علي سند الذي كان سد منيع أمام محاولات فريق أهلي صره .

ومع منتصف الشوط الثاني اضاف فريق أهلي صره الهدف الثاني ، وبعد الهدف الثاني حس فريق الكتيبة الثالثة بالخطر وبدروا إلى الهجوم والضغط على فريق أهلي صره واضاعو العديد من الفرص السانحه للتهديف .

وبين هجوم وضغط واثارة يداهم الوقت الجميع لاتنطلق صافرة الحكم لتعلن نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز مستحق للكتيبة الثالثة اللواء الأول حماية رئاسية على فريق أهلي صره بثلاثية مقابل هدفين .

وبذلك يعبر فريق الكتيبة الثالثة اللواء الأول حماية رئاسية إلى شواطئ دور ( 8 ) على حساب الخصم العنيد أهلي صره .