الرياضة

لخلافة المخضرم رينا..

ميلان يتعاقد مع بيجوفيتش حارس تشيلسي السابق

الوقت الثلاثاء 14 يناير 2020 4:00 ص
ميلان يتعاقد مع بيجوفيتش حارس تشيلسي السابق

اليوم الثامن بيجوفيتش

اليوم الثامن وكالات

أعلن نادي ميلان الإيطالي، عن تعاقده مع حارس فريق بورنموث الإنجليزي، البوسني أسمير بيجوفيتش على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ليستمر مع الفريق الإيطالي حتى 30 يونيو 2020، وكان الحارس الدولي البوسني قد أمضى نصف الموسم في نادي كارباكا الأذربيجاني، ليُكمل نصف الموسم الآخر مع العملاق الإيطالي الذي تُوج بسبع ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

وكشف الموقع الرسمي عن أن بيجوفيتش سينضم للفريق بداية من اليوم على أن يعقد مؤتمرا صحفيا الخميس المقبل لتقديمه إلى الجماهير ووسائل الإعلام.

ومن المتوقع أن يمثل بيجوفيتش، ميلان للمرة الأولى مساء غد في كأس إيطاليا، عندما يلعب الروسونيري أمام سبال.

بيجوفيتش من مواليد 1987، ولعب للعديد من الأندية على رأسها تشيلسي الإنجليزي، كما لعب لفرق بورنموث وستوك سيتي وكاراباكا الأذربيجانيي.

وظهر بيجوفيتش لاول مرة مع المنتخب البوسني في عام 2009 ، وحتى الآن خاض 62 مباراة ، منها 5 قائدا للفريق، وخاض 3 مباريات في "كأس العالم" 2014 التي أقيمت في البرازيل.

وجاء بيجوفيتش ليخلف بيبي رينا الذى انتقل اليوم إلى صفوف أستون فيلا الغنجليزي، لتعويض غياب الحارس توم هيتون المصاب.

وسبق لرينا أن لعب في الدوري الإنجليزي لفريق ليفربول، حيث انضم إليه قادما من فياريال في صيف عام 2005، حيث لعب للفريق حتى عام 2013 لينضم بعدها إلى نابولي الإيطالي ومنه إلى بايرن ميونخ الألماني ثم ميلان. ويحتل أستون فيلا المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ميلان الذى يحتل حاليا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الايطالي، تعاقد مع الصفقة الثالثة بعد ضم النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش والدنماركي سيمون كيير.

وكان لفريق ميلان سكة من الانتصارات فى الدورى الإيطالي، بعد تحقيقه فوزا ثمينا على مضيفه فريق كاليارى، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى، على ملعب "سانت إيليا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الكالتشيو. 

شهدت المباراة، تسجيل النجم السويدى إبراهيموفيتش أول أهدافه مع فريق ميلان، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بعد نهاية مشواره مع فريق لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، والذى جاء فى الدقيقة 64 من زمن اللقاء، بعد متابعته عرضية زميله ثيو هرنانديز، قابلها بتسديدة قوية على يسار حارس كاليارى.

ويعد فوز ميلان، هو الأول للفريق فى الكالتشيو، منذ 8 ديسمبر الماضى، عندما تغلب على بولونيا، بنتيجة 3 – 2، فى الجولة الخامسة عشر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة