أخبار وتقارير

سجل وطني مشرف..

اللواء أحمد سعيد بن بريك.. القائد العسكري والسياسي المحنك

الوقت الأربعاء 29 يناير 2020 11:37 ص
اللواء أحمد سعيد بن بريك.. القائد العسكري والسياسي المحنك

اليوم الثامن اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية

اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية والقائد العسكري الجنوبي صاحب التاريخ الوطني المشرف، كلما نظرت الى هذا الرجل شعرت بفخر كبير، فعندما استمع لحديثه ادرك ان الجنوب لن يضيع وفيه مثل هذا الرجل.
هل تتذكرون معي كلماته ونصائحه وتوجيهاته التي لا غنى عنها.

ذلك الرجل الذي مزق نسيج الغزاة الداخلي و اصابهم في مقتل فبقايا المنتفعين والمُقنعين المتورطين بهذه التنظيمات الإجرامية يتنقلون بين المصالح ولا يشكلون وزناً بالنسبة له فهم يشعرون بالقلق في مواجهته لذلك فضلوا أن يرسلوا عليه من ينوب عنهم من العاهات المجردة من كل شيء حتى من الخجل ولا لشيء فقط لأنه يجتنب الأشياء النكرة.

واليوم يعود التاريخ الجنوبي الى الواجهة مع ظهور اللواء أحمد سعيد بن بريك في أهم نقاط المواجهات وأكثرها سخونة على طريق الوصول إلى الدولة الجنوبية وذلك يعني أن الرجل الذي حقق الانتصار القاطع على زبانية الإرهاب الإخوان - وسرادقه الفوضى الحوثيين من قبل مع اخيه رئيس المجلس الانتقالي (عيدروس الزُبيدي) حفظهما الله جميعا.

وكان ذلك الموقف الجرئ لاستعادة عدن وباقي مدن الجنوب إشارة إلى أن تصرفات حكومة الشرعية لم تعد مقبولة حتى من اصغر طفل جنوبي وهو يرى تعيينات لعدد من الشخصيات الموالية للحوثيين والاخوان و الذين صاروا اليوم وزراءً في حكومة الشرعية.

بلا شك تعرف شرعية الإخوان جيداً ماذا يخفي لهم " المجلس الانتقالي " في إدراك يقيني فهم مجرد ملاحدة مهووسين بالمركزية وحُصرية الحُكم
ملحقات الغزاة الجدد الذين أوصلوا اليمن الجنوبي إلى هذه الحروب والتي ما كانت لتقع لو أن الانتقالي ذلك الذي حكم - لماذا ؟ لأن فيه قادة الانتقالي أولئك الذين يلتزمون بجميع القرارات الدولية والعهود والمواثيق.

اللواء أحمد سعيد بن بريك - لا يستطيع القبول بإمكانية التعامل مع "ميليشيات" بأي وجه أو صفة، ولو في حدودها الدنيا ، صرامته وتوجهاته في ذلك جعلته فريدا.
وكما هو الحال في جميع القيادات الجنوبية في المجلس الانتقالي الذي يدهش الجنوب كل يوم بوجود شخصيات نادرة لها رائحة وطعم الجنوب حفظهم الله جميعا.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة