أخبار وتقارير

ضمن النزولات التفقدية..

رئيس انتقالي ابين يزور محكمة زنجبار الابتدائية ويلتقي بعدد من القضاة

الوقت الأحد 16 فبراير 2020 8:57 م
رئيس انتقالي ابين يزور محكمة زنجبار الابتدائية ويلتقي بعدد من القضاة

اليوم الثامن رئيس انتقالي ابين يزور محكمة زنجبار الابتدائية ويلتقي بعدد من القضاة

زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد عبدالله الحوتري يرافقة نائب مدير الامن العميد محمد فضل منصر صباح الاحد محكمة زنجبار الابتدائية للاطلاع على أداء العمل القضائي فيها .

وفي النزول الميداني الى مقر المحكمة في مدينة زنجبار التقى العميد الحوتري برئيس المحكمة فضيلة القاضي ياسر سالم علوي والذي ناقش معه أهم الصعوبات والعراقيل التي يعاني منها العمل القضائي في زنجبار.

كما أشاد الحوتري بسير العمل بالمحكمة في ظل ظروف استثنائية تمر بها البلاد مشيرا إلى التنسيق العملي والبحث عن معالجات لكل الصعوبات التي يعاني منها الجهاز القضائي بالتواصل مع الجهات العليا وكذا تهيئة الأجواء في إطار المحافظة لمساعدة القضاء في عمله .. وتسهيل العراقيل لسير أدائه وحث على حل قضايا المواطنين والبث فيها.

من جانبه تطرق رئيس المحكمة ياسر علوي الى أهم القضايا التي تقوم بمعالجتها والبت فيها أبرزها الاجتماعية والتي بحاجة إلى تعاون الجميع في الدفع نحو تصحيح الوضع في المديرية بالإضافة مساعدة القضاء في بلورة تلك القضايا بما يضمن أداء مستقل ونزيه لعمل القضاء ..
بدوره شكر رئيس محكمة زنجبار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي على الزيارة وإيلاء الاهتمام بهذا الجانب ..
حضر اللقاء العميد محمد فضل منصر القائم باعمال مدير امن ابين والاخ صالح بوعبدين رئيس انتقالي زنجبار والاخ عبدالعزيز باداس نائب رئيس الادارة الاعلامية.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة