الرياضة

فى الدوري الانجليزي..

أرسنال يدمر نيوكاسل برباعية

الوقت الأحد 16 فبراير 2020 11:45 م
أرسنال يدمر نيوكاسل برباعية

اليوم الثامن ارسنال

اليوم الثامن وكالات

استعاد فريق أرسنال، ذاكرة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي، بتغلبه على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ26، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

سيطر التعادل السلبى على أحداث الشوط الأول، حيث فشل أرسنال، فى هز شباك فريق نيوكاسل، فى الفرص القليلة التى سنحت لمهاجميه خلال أول 45 دقيقة من المباراة، فى المقابل اعتمد الفريق الضيف، على الهجمات المرتدة، التى هددت مرمى الجانرز. 

وفى الشوط الثانى، نجح النجم الجابونى بيير أوباميانج، فى تسجيل أول أهداف الجانرز، فى الدقيقة 54، من ضربة رأسية قوية على يسار حارس نيوكاسل، مستغلا عرضية من الإيفوارى نيكولاس بيبي. 

أضاف الايفوارى بيبي، ثانى أهداف أرسنال، فى الدقيقة 57 من زمن المباراة، من تسديدة قوية على يمين الحارس، بعد تلقيه تمريرة عرضية من ساكا. 

عزز النجم الألمانى مسعود أوزيل، ثلاثية الفريق اللندنى، فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، وهو أول أهدافه مع الفريق منذ 301 يوم، تحديدا أمام كريستال بالاس فى الجولة 35 من الموسم الماضى.  

واختتم المهاجم الفرنسي لاكازيت، رباعية أرسنال، فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع. 

كان أرسنال قد حقق أخر فوز له فى البريميرليج، على مانشستر يونايتد، في الأول من شهر يناير الماضى، بثنائية نظيفة، وتعادل في مواجهاته الأربعة الأخيرة. 

رفع أرسنال رصيده للنقطة 34 نقطة، محتلا المركز العاشر، وتوقف رصيد نيوكاسل، عند 31 نقطة فى المركز الثالث عشر، ويتصدر ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، برصيد 76 نقطة.

تستكمل مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي، غدا بلقاء تشيلسي مع مانشستر يونايتد، وتختتم مساء الأربعاء المقبل بلقاء مانشستر سيتي وست هام يونايتد. 

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة