الاقتصاد

اقتصاد..

المزايا الرئيسية للتداول عبر منصة ايتورو

الوقت Monday 29 June 2020 7:25 pm
المزايا الرئيسية للتداول عبر منصة ايتورو

اليوم الثامن منصة ايتورو

اليوم الثامن القاهرة

تعد شركة ايتورو، واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار، حيث أنها منصة تداول اجتماعي متعددة الأصول تتمتع بمزايا فريدة، جعلتها تحظى بمكانة عالمية، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المالية بما في ذلك الأسهم وأزواج العملات الأجنبية والسلع والصناديق المتداولة في البورصات والعملات المشفرة، كما أن هناك استثمارات أخرى، يتم تداول بعضها عبر العقود مقابل الفروقات بينما يتم تداول البعض الآخر مباشرة.

 

كيف بدأت منصة ايتورو خطواتها في السوق العالمية؟

كانت منصة ايتورو من أوائل الوسطاء الذين قدموا ميزة تداول اجتماعي، ويمكن القول أنهم كانوا رائدين في هذا الاتجاه بأكمله، حيث يقدم العديد من المنافسين حاليًا بدائل مماثلة، ولكن مازات ايتورو مستمرة في تصدر المشهد و قيادة الطريق في هذا المجال.

 

والتداول الاجتماعي هو في الأساس مزيج من بيئة تشبه وسائل الإعلام الاجتماعية داخل النظام الأساسي، حيث يمكن للمتداولين الاتصال والدردشة عبر ايتورو والتواصل مع بعضهم، ويمكنهم أيضاً أن يكون لديهم جمهورمتابعين، مما يعني أنه يمكن للمتداولين الآخرين متابعتهم والتحقق مما كانوا يتداولون وكيف كان أداؤهم في الماضي.

 

لقد قدمت ايتورو منتجين مبتكرين في هذا المجال، نسخ التداولات والتداول الاجتماعي، واكتسبت منصة ايتورو سمعتها باعتبارها وسيط آمن وجذاب عبر الإنترنت لكل من المتداولين من ذوي الخبرة والهواة، وخاصة بسبب رسوم التداول المنخفضة والمنصة سهلة الاستخدام.

 

وتعمل منصة ايتورو في أكثر من 140 دولة على مستوى العالم،  لديها  كيانات قانونية مسجلة في مختلف الاختصاصات المالية، لذلك نجد ايتورو شركة معروفة في مجال التكنولوجيا المالية ووسيط آمن، تنظمها السلطات العليا في المملكة المتحدة وأستراليا.

 

 

التداول الإجتماعي عبر ايتورو

أحد المميزات الرئيسية لمنصة ايتورو ميزة تُعرف باسم "التداول الاجتماعي" الذي يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض في وسائل التواصل الاجتماعي.

و تسمح المنصة لهذا النوع من التفاعل بين الأشخاص من خلال توفير ميزة المراسلة، ولقد سهلت ايتورو أكثر من 300 مليون صفقة خلال تاريخها، وفقا للإحصائيات العالمية.

 

وأعلنت الشركة كثيرا عن عزمها على توسيع عملياتها تدريجياً، مع التركيز الآن على دخول الأسواق الآسيوية لتقديم خدمات الوساطة للصين و هونغ كونغ.

 

مزايا التداول عبر منصة ايتورو

ايتورو منصة آمنة وخاضعة لرقابة السلطات المالية العليا، وهناك العديد من المميزات التي تنفرد بها المنصة،وتجعلها الوسيط الأعلى في قائمة أفضل الوسطاء الذين يمكنك التفكير فيها إذا بدأت متداول.

تقدم ايتورو الأسهم بدون رسوم او عمولات، والاستثمار بصناديق  ETF للأوراق المالية المدرجة في الولايات المتحدة، وهذه تعد ميزة كبيرة تضع المنصة على رأس قائمة العديد من منافسيها.

كما أن رسوم ايتورو لعقود الفروقات أقل من متوسط ​​السوق، على الرغم من أن رسوم الفوركس أعلى مقارنة بالوسطاء الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز منصة ايتورو بالإجتماعية، مع تصميم مذهل، حيث يمكن للمتداولين التواصل مع أصدقائهم الأكثر خبرة أو البحث عن أفكار تداول محتملة، وابدء في استخدام التداول الاجتماعي.

 

الاستثمار في الأسهم بدون عمولة عبر ايتورو

الاستثمار بدون عمولة في الاسهم الامريكية، او ما يطلق عليه، عمولة الصفر تعني أنه لم يتم فرض رسوم إضافية، وهو العرض الذي تقدمه eToro لعملاءها في منطقة الخليج وأسيا، و يضيف معظم السماسرة رسوم التعامل عند شراء أو بيع الأسهم من خلالهم.

وفي العادة يتقاضى العديد من الوسطاء أيضًا رسوم إدارة ربع سنوية و / أو رسوم إدارية، ومع هذا العرض من ايتورو لا تفرض المنصة أي رسوم إدارية أو تذاكر، وتستوعب المنصة ايضا رسوم الدمغة والضريبة على المعاملات المالية للعملاء، وهي من أهم العروض التي تشجع على الاستثمار لانخفاض التكلفة.

كيفية فتح حساب عبر منصة ايتورو؟

عملية فتح حساب مع ايتورو بسيطة وسريعة ويمكن إجراؤها عبر الإنترنت بنسبة 100٪.، ومن المحتمل أن يستغرق التسجيل بضع دقائق فقط .

وهناك نوعان من الحسابات المتاحة للتجار والمستثمرين، عبر ايتورو، حساب التجزئة و حساب المهنية .

 

حساب تجريبي عبر منصة ايتورو

يتوفر حساب تجريبي في حالة رغبتك في اختبار منصة ايتورو قبل إيداع أموالك. يأتي هذا الحساب برصيد متاح قدره 100000 دولار، وقبل إيداع الأموال في الحساب، يجب أن تخضع لعملية التحقق من الهوية التي تتطلب إثبات الهوية وإثبات الإقامة، وتستغرق العملية عادةً أقل من يوم واحد حتى تكتمل إذا تم إرسال جميع المستندات المطلوبة على الفور، وسيكون عليك أيضا إجراء استطلاع سريع يهدف إلى تقييم معرفتك وخبرتك في التداول.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة