في الدوري الإيطالي..

لاتسيو يقلص الفارق مع يوفنتوس بفوز صعب على تورينو

لاتسيو

وكالات

اقتنص فريق لاتسيو الإيطالي، فوزا غاليا من مضيفه تورينو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "أولمبيكو دى تورينو" في إطار منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

انتهى الشوط الأول بتقدم تورينو بهدف أحرزه المهاجم أندريا بيلوتى فى الدقيقة الخامسة، وفى الشوط الثانى نجح المهاجم شيرو إيموبيلى فى تسجيل هدف التعادل لصالح لاتسيو بالدقيقة 48، قبل أن يسجل ماركو بارولو هدف الفوز فى الدقيقة 7 من زمن المباراة..

وسيحرم لاتسيو من جهود النجمين شيرو إيموبيلى وفيليبى كايسيدو من المشاركة في مواجهة ميلان المقبلة للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد لاتسيو إلى 68 نقطة فى المركز الثانى بفارق نقطة عن يوفنتوس المتصدر، الذى يواجه جنوى حاليا فى نفس الجولة، فيما توقف رصيد تورينو عند 31 نقطة فى المركز الرابع عشر.

من ناحية أخرى، حصد يوفنتوس 6 نقاط في الدوري الإيطالي عقب استئناف المسابقة مؤخرا بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تفوق على بولونيا بهدفين دون مقابل، ثم اكتسح ليتشى برباعية دون رد في الجولة الماضية على ملعب "إليانز ستاديوم".

في المقابل، يعاني جنوى الذى يحتل المركز السادس عشر في ترتيب الكالتشيو برصيد 26 نقطة، من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، حيث تعادل مع بريشيا في الجولة السابقة بهدفين لكل منهما، سبقها بالسقوط أمام بارما بأربعة أهداف مقابل هدف.